اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

برنامج تدريبى لفنون الطهى لشيفات فنادق دبى

برنامج تدريبى لفنون الطهى لشيفات فنادق دبى
 

القاهرة – سعيد جمال الدين

حضر أكثر من عشرة طهاة من المطاعم والفنادق الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة برنامج فونتيرا التدريبي في المركز الدولي لفنون الطهي في قرية دبي للمعرفة.

 

وكان قد قدم البرنامج الطاهي المحترف جان فرانسوا أرناود من أكاديمية فنون الحلويات- ماليزيا، والذي سلط الضوء من خلاله على تقنيات جديدة في مجال فنون المعجنات الفرنسية، واستخدام الفواكه الطازجة ومنتجات الألبان من فونتيرا.

 

 

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الفنادق الرائدة شاركت في هذا البرنامج مما ينم عن أهميته في نقل أحدث التجارب والممارسات العالمية في الصناعة بما فيهم: قصر زعبيل، فندق المروج روتانا، فندق رأس الخيمة، ريكسوس- النخلة دبي، فندق كونراد، روتانا دبي، فندق راديسون بلو دبي، بتيل كافيه، فندق هيلتون، ومقهى فوشون.

 

أنشأ المركز الدولي لفنون الطهي في العام 2005 في دبي، كمركز تدريب صناعي مركزي متخصص في فنون الطهي، وتتلخص مهمة المركز في أن يصبح مركزا رائدا للتدريب في منطقة الشرق الأوسط مع رؤية لإعادة تعريف الطرق التي يتم من خلاها تقديم هذا النوع من التدريب، ويوفر المركز لطلابه خبرة عالمية في الطهي وفنونه المختلفة، وقد تم مؤخرا افتتاحه في قرية دبي للمعرفة، وهو معتمد دوليا في تقديم برامج التأهيل المهني في إعداد الطعام وفنون الطهي، ومعترف به أيضا من قبل الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة، ومحليا يعمل في شراكة مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، والحكومة والبلدية في دبي.
 

 

 

 

 

 

وكان قد تم اختياره كواحد من أفضل معاهد الطهي العشرة في العالم، وحصل على جائزة "جودة تعليم الطهي" من قبل الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (الواكس)، وهي هيئة عالمية للمعايير الغذائية، وتسعى جائزة "جودة تعليم الطهي"، إلى التأكيد على التدريب والتعليم ضمن المعايير التي وضعتها الواكس.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله