اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قموه : السياحة لم تتلقى اية شكاوى خلال عطلة العيد

 قموه : السياحة لم تتلقى اية شكاوى خلال عطلة العيد
 
 
عمان …. أكد أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه ان الوزارة لم تتلق حتى الان اية شكاوى خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، مبينا انه بامكان اي سائح او متضرر من القطاع تقديم شكوى رسمية للوزارة على مدى شهر من تاريخ انتهاء عطلة العيد.
 
 
 
وبين قموه لـ»الدستور» ان الوزارة شكلت لجنة خاصة لمتابعة شكاوى عطلة عيد الاضحى، وهذه اللجنة تستقبل الشكاوى ذات العلاقة بالسياحة بكافة قطاعاتها من فنادق ومطاعم ومكاتب سياحة وسفر وغيرها، وتتم متابعتها بموجب الانظمة والقوانين. وفيما يخص الحركة السياحية خلال عطلة العيد اكد قموه انها كانت جيدة جدا، ووصلت في بعض المنشآت التي حافظت على مستواها وتصنيفها نسبة الحجوزات بها الى (100%).
 
 
 
واشار الى ان الحركة السياحية اختلفت مؤخرا عن طبيعتها في اعوام سابقة نظرا لتنوع المنتج الاردني وكذلك جهود وزارة السياحة بالتعاون مع جمعية وكلاء السياحة والسفر لتسويق الاردن بصورة مختلفة وزعتها خلالها جهود التسويق على كافة المحافظات الامر الذي زاد بشكل لافت الاقبال على المحافظات واصبح السائح المحلي وغير المحلي يبحث عن السياحة في المحافظات، حيث وصلت نسبة الحجوزات في وداي موسى على سبيل المثال ولاول مرة   الى (100%). 
 
 
واكد قموه ان نسبة الحجوزات في العقبة والبحر الميت اقتربت من (100%) وكانت متنوعة بين سياحة عربية تحديدا من الخليج العربي، وبين اجنبية اضافة الى المحلية، فيما شهدت باقي الاماكن السياحية والمحافظات حركة سياحية نشطة وغير مسبوقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله