اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سيسكو: حلول الفندقة الذكية تعزز نمو السياحة بدبي

 سيسكو: حلول الفندقة الذكية تعزز نمو السياحة بدبي
 
 
 
دبى "المسلة" …. أكدت شركة «سيسكو» أن حلول الفندقة والضيافة الذكية ستدعم مشروع تحويل دبي إلى مدينة ذكية وستسهم بتعزيز نمو السياحة في آنٍ معاً، وفقا لـ "البيان".
 
 
 
وتماشياً مع مفهوم السياحة الذكية الذي يمثّل أحد محاور تحويل دبي إلى مدينة ذكية، واستعداداً لاستقبال أكثر من 25 مليون زائر سيتوافدون إلى دبي من حول العالم لحضور «إكسبو 2020» تتوقَّع مؤسسة الخدمات والاستشارية العقارية الدولية «جونز لانج لاسال» أن يضيف قطاع الفندقة بدبي نحو 24,000 من الغرف الفندقية العصرية وشقق الخدمة الفندقية بحلول العام 2017.
 
 
 
ووسط توقعات خبراء «سيسكو» أن تشهدَ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا النمو الأكبر في حركة البيانات النقالة وصولاً إلى عام 2018، سيكون قطاع الفندقة بدبي الأقدر على اجتذاب الضيوف الأكثر شغفاً بالتقنية الفائقة.
 
 
 
وتجمع حلول الفندقة والضيافة الذكية بين الصوت وحلول التنقل والإنترنت فائقة السرعة والخدمة التلفزيونية وكل ذلك عبر شبكة أحادية، الأمر الذي يعزز الفاعلية التشغيلية ويضمن رضا الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.
 
 
 
وفي هذا الصدد، قالت ميغان مكارثي، مدير المبيعات الإقليمية، المؤسسات الشريكة والشركات التجارية، لدى «سيسكو – الإمارات»: «تشتد المنافسة في قطاع السياحة العالمية، وستدعم حلول الفندقة الذكية فنادق دبي في تحقيق رؤيتها بأن تتصدَّر الفنادق الذكية في العالم بما يسهم في إثراء تجربة ضيوفها واستدامة مكانتها المرموقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله