Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جاير عصفور يبحث مع قيادات وزارة الثقافة مشاركة مصر في معرض الشارقة الدولي للكتاب

 جاير عصفور يبحث مع قيادات وزارة الثقافة مشاركة مصر في معرض الشارقة الدولي للكتاب
 
 
القاهرة "المسلة" ….أكد د . جابر عصفور وزير الثقافة خلال اجتماعة ظهر الامس الخميس 2 اكتوبر 2014 بقيادات قطاعات وزارة الثقافة بمكتبة ، علي ضرورة التعاون بين كل القيادات حتي لا تعمل كل قيادة في جزيرة منفصلة من خلال التعاون في اتخاذ القرارت مما يؤكد أن القيادة جماعية ، وأضاف أن النجاح ليس لقيادة  فرد بل هو نجاح للجميع .
 
 
وخلال الاجتماع تمت مناقشة ترتيبات مشاركة مصر في معرض الشارقة الدولي للكتاب من خلال قيام الهيئة العامة للكتاب بتجهيز جناح مصر بالمشاركة مع مختلف قطاعات وزارة الثقافة ، كذلك عمل مستنسخات لكبار الفنانين المصريين بمعرض الشارقة للكتاب من خلال ادارة المستنسخات بقطاع الفنون التشكيلية . 
 
 
وناقش الحضور النتائج الإيجابية لزيارة وزير الثقافة للصين ومنها اهتمام الجانب الصيني بالسيرك المصري ، كذلك الاستعانة بالخبرات الصينية في الصناعات الثقافية ، والتعاون مع الصين في تطوير مركز الحرف التقليدية بالفسطاط .
 
 
بالإضافة لمناقشة انجازات مختلف قطاعات وزارة الثقافة والمشكلات التي تواجه بعضها ، وقد وجه د . جابر عصفور وزير الثقافة بالتعامل المرن في حل المشكلات واطلاعه أولا بأول على تطورات الأوضاع داخل كافة القطاعات . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله