اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة يبحث مع سفيرة جنوب أفريقيا سبل دعم التعاون السياحي

وزير السياحة يبحث مع سفيرة جنوب أفريقيا سبل دعم التعاون السياحي
 
 
القاهرة "المسلة" …. التقى وزير السياحة و Noluthando Mayende-Sibiya سفيرة جنوب أفريقيا في القاهرة ، لبحث سبل التعاون السياحي بين البلدين ، بحضور رشا العزايزي المتحدث الرسمي لوزارة السياحة ، وHennie du toti المستشار السياسي والاقتصادي لسفارة جنوب افريقيا في القاهرة ،يأتي ذلك في إطار الجهود الطموحة لوزارة السياحة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .
 
 
تطرق الاجتماع إلى توجيه دعوة لوزير السياحة في جنوب أفريقيا لزيارة مصر ضمن وفد رسمي واقامة ورشة عمل للتعرف على الخبرات المصرية في مجال السياحة .
 
 
تباحث الطرفان التطلع لاقامة أحداث سياحية بين مدينة القاهرة وكيب تاون ، التنسيق لدعوة بعض القساوسة المسيحيين وبعض ممثلي الاعلام من جنوب أفريقيا لحضور حفل إطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة .
 
 
أشار الوزير  إلى أعتزامه حضور المعرض السياحي الدولي indaba الذي يعقد في الفترة من 9-11 مايو في مدينة ديربان وذلك بمشاركة هيئة تنشيط السياحة بجناح في المعرض .
 
 
أشارت السفيرة إلى عمق العلاقات بين مصر وجنوب أفريقيا في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والسياحية والاعلامية ،معربة عن ترحابها بتعزيز التعاون السياحي بين مصر وجنوب أفريقيا .
 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled