اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بعثة مصرللطيران فى جدة تضع اللمسات الاخيرة لعودة 70 الف حاج مصرى بعد انتهاء الموسم

بعثة مصرللطيران فى جدة تضع اللمسات الاخيرة لعودة 70 الف حاج مصرى بعد انتهاء الموسم 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – إجتمع أحمد شاهين مدير عام المحطات ورئيس بعثة حج مصرللطيران بجميع أعضاء البعثة التى غادرت يوم الأحد الماضى إلى الأراضى المقدسة لتسهيل مرحلة عودة السادة الحجاج.

وصرح" شاهين " أنه تم أختيار أعضاء بعثة الحج وفقا لضوابط ومعايير تضم أكفأ العناصر من مصرللطيران ليسخروا كافة إمكانياتهم وخبرتهم لخدمة ضيوف الرحمن في رحلات العودة.

وقد روعى أن تضم هذه البعثة كافة الوظائف التى من شأنها العمل على راحة حجاج بيت الله الحرام، من ضباط الحركة والحجز والعلاقات العامة والأمن وذلك لتسهيل أى إجراءات أو صعوبات قد تواجههم،كما ضمت البعثة لفيف من موظفى الصيانة والأعمال الفنية والخدمات الأرضية وغيرها من الوظائف الأخرى والتى تتعلق بالطائرة أو بالخدمات المعاونة لها وذلك للتأكد من عدم حدوث أى تأخير أو أعطال قد تسبب في عناء لحجاج بيت الله.

 

 

 

 

 

وأوضح شاهين أن البعثة تضع على رأس أولوياتها تقديم الخدمة للسادة الحجاج من ذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن.. حيث تم أختيار فريق خاص من العلاقات العامة ذو كفاءة عالية وخبرة متميزة لمرافقتهم وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفرهم ،وتوفير أقصى درجات الراحة والإهتمام بهم من خلال توفير أجهزة صعود وهبوط ذوى الإحتياجات الخاصة ، بالإضافة لوجود فريق فنى متكامل متخصص في حالة حدوث أى أعطال مفاجئة.

 

 

 

 

 

وفي نهاية الإجتماع نقل شاهين توجيهات الطيار سامح الحفنى رئيس القابضة لمصرللطيران بالتنسيق بصفة مستمرة مع الجانب السعودى لضمان عدم حدوث أى معوقات وتذليل أى صعوبات قد تعطل عملية تفويج ضيوف الرحمن، وكذلك المتابعة الدقيقة لجداول التشغيل للتعامل مع أى مستجدات تطرأ عليها مؤكدا أننا لا نخدم مجرد عملائنا الكرام ولكن جميع الحجاج هم أقاربنا وإخواننا وذوينا ولابد من خدمتهم على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن مرحلة العودة من المقرر أن تبدأ يوم 8 أكتوبر الحالى وتستمر حتى 27 أكتوبر عام 2014، حيث أنه من المتوقع أن تنقل مصر للطيران 70 ألف حاجا خلال مرحلة العودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله