اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تحصل على شهادة COPC الدولية للتميز في أداء مركز خدمة العملاء

للعام الثالث علي التوالي

 

موبينيل تحصل على شهادة COPC الدولية للتميز في أداء مركز خدمة العملاء

القاهرة "المسلة" … أعلنت شركة موبينيل عن حصولها للعام الثالث على شهادة COPC  الدولية لمطابقتها للمواصفات العالمية في اداء مركز موبينيل لخدمة العملاء وذلك ضمن  74 مركز لخدمة العملاء فقطحول العالم استطاعواالحصول على هذه الشهادة المميزة.ومن الجدير بالذكر أن هذه الشهادة تعد من أهم الشهادات الدولية التي تعنى بتقيم مستوىات أداء مراكز خدمة العملاء دولياً.

 

وبهذه المناسبة قالالاستاذ مجدي جبرة نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء ان "هذه الشهادةتؤكد نجاح خطة الشركة التي بدأتها منذ ثلاث سنوات لتطوير وتحسين مختلف اقسام مركزي خدمة العملاء هاتفياً 110للأفراد و 250للشركات وتكثيف الجهود فيمراقبة مستوى جودة  الخدمة والاستخدام الامثل للموارد والتكنولوجيا، فضلاً عن تزويد موظفي خدمة العملاء بالتدريب والتأهيل المستمربما يضمن رفع كفاءتهم وانتاجيتهم، الامر الذي ادي الي استيفاء المركز لكافة الاشتراطات اللازمة للحصول علي شهادة COPC  بما يضاهي افضل مراكز خدمة العملاء في العالم".

 

وجدير بالذكر ان COPC. Inc المانحة للشهادة هي مؤسسة دولية في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، بالإضافة الي تقييم اداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات المطابقةCOPC  للشركات التي تحققهذه المعايير. ومنذ تأسيسها نجحت COPC Inc في مراجعة وتقييم اداء اكثر من 1500 مشغل في اكثر من 70 دولة حول العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled