اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدولي لفنون الطهي يفوز بجائزة “أفضل تصميم داخلي” للعام الجاري

الدولي لفنون الطهي يفوز بجائزة "أفضل تصميم داخلي" للعام الجاري
 

أحدث تصميم للاستخدام الذكي للمطابخ بأسلوب منقطع النظير في المنطقة
 

دبي- المسلة –  فاز المركز الدولي لفنون الطهي بجائزة "أفضل تصميم داخلي لهذا العام للقطاع العام والمؤسسي"، وذلك ضمن جوائز التصميم الداخلي للقطاع التجاري، والتي تم توزيعها في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الأسبوع الماضي.

 

 

وبهذه المناسبة قال سانجيه رجا، المدير التنفيذي للمركز الدولي لفنون الطهي: "نحن سعداء جدا بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة، كما أننا فخورون بالمرافق التي لدينا باعتبارنا مركز متخصص في دعم قطاع الضيافة في المنطة بالكوادر المؤهلة في مجال الطهي ولقد قمنا باختيار شركة" يو بلس إيه أرتكتس "نظرا لسجلها الحافل في المشاريع المتخصصة والراقية، فعملنا بشكل وثيق معهم منذ مرحلة التأسيس وحتى وضع اللمسات النهائية.

 

 

وتعتبر هذه الجائزة شهادة جديدة تؤكد على سعينا الدؤوب نحو التميز، حيث يتمتع المركز الدولي لفنون الطهي في دبي بأحدث التقنيات والمعدات فيما يتعلق بالبنية التحتية والتي تحققت بالتعاون مع رواد هذه الصناعة حول العالم ".
 

 

واشتمل برنامج الجائزة على 15 فئة تغطي كافة الجوانب، من بينها الجوانب التجارية الداخلية من تصميم المكاتب وحتى التسلية والترفيه.
 

 

 
وضمت لجنة التحكيم في الجائزة للعام 2014 كلا من المعماريين باربرا بوكناك وزها حديد، وديين سكيرا مؤسس سكيرا للإضاءة، وبيتر أيليت المدير الفني لأركيميديا​​، وميشيل إيفانز مدير قسم الابتكار في آيكا للتصميم، ولورا بيليكي كبير المصممين في جودوين أوستن جونسون، وبروس باجيت المحاضر في التصميم في جامعة هيريوت وات، وآلان ماكريدي مدير إدارة الشرق الأوسط في آي إس جي، وألفريد جونسون مؤسس ومدير ألفريد جونسون للتصميم، وراشيل براون مدير كابسول آرت، ولينزي طومسون زميل تدريس التصميم الداخلي في جامعة هيريوت وات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله