Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب : تفجير الخارجية قد يؤثر على تعاقدات الموسم السياحى الشتوى

رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب : تفجير الخارجية قد يؤثر على تعاقدات الموسم السياحى الشتوى

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. ندد محمد غريب ريئس الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين بحادث تفجير الخارجية الذى وقع صباح اليوم .

 

وقال ان مثل تلك الاحداثل التى تهدف الى النيل من الاستقرار والامن الذى بدات تشهده مصر منذ تولى المشير عبدالفتاح السيسى رئاسة الجمهورية لن تثنينا عن المضى قدوما نحو بناء مصر الحديثة واستعادة قوة الاقتصاد القومى وعودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية.

 
واكد غريب ان الحادث لن يوثر بصورة كبيرة على حركة السياحة الدولية الوافدة الى مصر بصورة كبيرة حيث يقتصر تاثيره فقط على القاهرة الكبرى غيران التخوف من ان يوثر على التعاقدات الخاصة بالموسم الشتوى التى تتم حاليا  مشيرا الى انه لن يوثر باى حال من الاحوال على السياحة الشاطئية الوافدة الى شرم الشيخ ومرسى علم والغردقة.

 
وطالب غريب جميع المواطنيين بالوقوف جنبا الى جنب مع الشرطة  والجهات الامنية للقضاء على كافة المحاولات التى تهدف للنيل من الشعب المصرى وتعطل التنمية الاقتصادية التى بدات لوضع مصر فى مكانها الطبيعى على خريطة الاقتصاد العالمى .

 

مؤكدا ضرورة ان يتجمل المواطنون مسئوليتهم الوطنية والمجتمعية والابلاغ فورا عن اية سلوكيات يشتبه بان تكون عمليات ارهابية  والكف عن السلبية التى بدات تتسلل الى الشعب المصرى فلابد من يعلم الجميع ان امن الوطن واستقراره مسئولية الجميع ولابد من عقد الموتمرات والندوات والمحاضرات التى توضح ذلك للشباب والطلاب والتلاميذ لتنمية الوعى الوطنى والامنى لدى الجميع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله