اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دائرة السياحة والتسويق التجاري توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الثقافة والفنون بدبي

دائرة السياحة والتسويق التجاري توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الثقافة والفنون بدبي

 

دبى "المسلة"…. في إطار سعي إمارة دبي لتعزيز التكامل والتنسيق والتعاون فيما بينهما بهدف تحقيق رؤية واستراتيجية الإمارة، وقّعت كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري وهيئة الثقافة والفنون في دبي مذكرة تفاهم أمس تستهدف توحيد الجهود لتحقيق توجهات الحكومة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي وجعل دبي مركزاً للمال والأعمال والسياحة والثقافة.

وتهدف هذه المذكرة إلى دعم التوجهات الإستراتيجية للطرفين وتعزيز التعاون بينهما بهدف تطوير السياحة التراثية والثقافية للإمارة ونشر الوعي حولها من خلال وضع البرامج الخاصةوتحديد المشاريع والإتفاقيات التشغيلية اللازمة والتعاون لتوحيد الجهود في هذا الإطار فيما يخص الفعاليات المختلفة.

وقام بتوقيع المذكرة كل من هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري وسعيد النابودة المدير العام لهيئة الثقافة والفنون في دبي بالإنابة بحسب وام.

وتعقيباً على توقيع هذه المذكرة قال هلال سعيد المري إن هذه المذكرة تضع الأسس الكفيلة بتعزيز الهوية الوطنية ونشر ثقافة الدولة ودعم السياحة الثقافية والفنية ونشر الوعي بهما والترويج للفعاليات الثقافية في دبي بشكل عام.

وسيتم تشكيل لجنة عمل مشتركة لمتابعة بنود هذه المذكرة حيث ستقوم بوضع وتحديد البرامج المشتركة وآلية التنفيذ ومدتها. كما سيتم عقد اجتماعات دورية بهدف متابعة تنفيذ البرامج والأنشطة التي يتم الإتفاق عليها ورفع التقارير حولها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله