اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حسام الشاعر :غرفة شركات السياحة تشترى شهادات قناة السويس بمبلغ 70 مليون جنيه

حسام الشاعر :غرفة شركات السياحة تشترى شهادات قناة السويس بمبلغ 70 مليون جنيه

 

القاهرة "المسلة"…. قرر مجلس إدارة غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر شراء شهادات قناة السويس الجديدة بمبلغ 70 مليون جنيه من أموال الغرفة .. جاء ذلك خلال إجتماع المجلس مساء أمس .

وأكد حسام الشاعر رئيس الغرفة أن المجلس إتخذ القرار بالإجماع وأبدي الأعضاء تحمسهم له .. مشيرا إلي أن ذلك يأتي في إطار الدور الوطني للغرفة وحرصها على المشاركة والمساهمة في المشروعات القومية الكبري .. موضحا إيمان القطاع السياحي أن أي تقدم سياسي أو إفتصادي تحققه الدولة يصب في النهاية بمصلحة صناعة السياحة وزيادة تدفق السائحين ..

وأضاف أن الدولة حاليا تتخذ خطوات كبري نحو إعادة المكانة الإقتصادية والسياسية لمصر بالمنطقة والعالم ولابد من مساندتها من قبل الجميع .. وأضاف الشاعر ان شراء شهادات القناة الجديدة أيضا يصب في صالح الغرفة وجمعيتها العمومية من كافة شركات السياحة المصرية التي تأتمن مجلي الإدارة على أموالها حيث أن شراء تلك الشهادات يعد أيضا إستثمارا أفضل لأموال الغرفة .

وقد توجه وفد من الجهاز الإداري للغرفة على رأسه اسامة عمارة أمين عام الغرفة صباح الإثنين للبنك وتم بالفعل شراء الشهادات بالمبلغ الذي قرره مجلس الإدارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله