Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الفلبين تطلق من دبى حملة ترويجية تستهدف المنطقة

سياحة الفلبين تطلق من دبى حملة ترويجية تستهدف المنطقة

 

دبى "المسلة" ….. اختارت وزارة السياحة الفلبينية دبي لإطلاق حملتها الترويجية السياحية وهي الأول من نوعها في منطقة الخليج لتعزيز مكانة الفلبين كوجهة مثالية للسياحة والترفيه العائلي، وجاء إطلاق الحملة في فندق شانغريلا دبي مساء أول من أمس، وهي تستهدف الحملة بصفة خاصة فترة عيد الأضحى المبارك. وأكدت جريس ريلوكيو برينسيسا سفيرة الفلبين في الدولة لـ «البيان»، أن العلاقات بين الإمارات والفلبين قديمة وقوية، حيث يعيش على أرض الدولة 600 ألف فلبيني يعملون في كل المجالات.

ووصل حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى ملياري دولار في 2013 مع توقع نموه بنسبة 10% خلال العام الجاري، واختارت وزارة السياحة الفلبينية دبي لإطلاق حملتها الترويجية لمكانة دبي وتميزها ليس على مستوى المنطقة فقط بل وعلى مستوى العالم أيضاً. ونتطلع إلى مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

الأطفال
وبدأت حملة «الأطفال يسافرون مجاناً» أخيراً لإعادة تقديم الفلبين كوجهة عائلية مميزة، إضافة إلى كونها متاحة للجميع من غير العوائل، مع حزمة عروض توفرها الحملة مباشرة في نهاية أكتوبر 2014، وتتضمن إقامة 6 ليال لمدة 7 أيام لطفلين من كل أسرة تحت سن 11 عاماً، كما يمكنهم الاستمتاع بجميع الأنشطة المثيرة مع وجبات الطعام والسكن مع تجارب أخرى مجاناً.

وتشمل العروض العائلية إقامة لمدة 3 ليال في مانيلا تليها 3 ليال إضافية في مناطق مختلفة منها سيبو وبالاوان وبوراكاي وبوهول ودافاو، كما ستتضمن العروض النقل من المطار مع وجبة إفطار يومية وجولة لمدة نصف يوم من مانيلا إلى الوجهة المقترحة مجاناً مع أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً تتراوح بين 5 إلى 3 نجوم تشارك هذه الحملة.

وذكرت فيرنا بوينسيسيوا المسؤول عن تطوير السوق السياحي بوزارة السياحة الفلبينية، أن دول مجلس التعاون الخليجي هي من الأسواق الناشئة ونرى إمكانية كبيرة للنمو خلال الفترة المقبلة. ولا يحتاج مواطنو العديد من الجنسيات الأخرى تأشيرة دخول إذا كانت مدة زيارتهم 30 يوماً أو أقل.

إقبال

أكد بينيتو بينغ زون نائب وزير السياحة الفلبيني، زيادة مستوى الإقبال على السياحة الفلبينية من الشرق الأوسط بشكل مطرد، حيث سجلت الأرقام 68916 زائراً عام 2013 بزيادة 20 % مقارنة بعدد الزوار في 2012. وحلت السعودية بالمرتبة الأولى بعدد وصل إلى 38969 زائراً، وجاءت الإمارات ثانية بـ15155 زائراً. ووفقاً لأحداث الإحصاءات المتاحة فإن السياح الإماراتيين سجلوا نمواً بلغت نسبته 7 % خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله