Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

(ألبا البحرينية) تعلن شراكتها مع طيران الخليج كناقلة رسمية لمؤتمر عربال 2014

(ألبا البحرينية) تعلن شراكتها مع طيران الخليج كناقلة رسمية لمؤتمر عربال 2014

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، أمس الأربعاء شراكتها مع شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- لتكون الناقلة الرسمية لمؤتمر عربال 2014.

 

يُعد مؤتمر عربال من أهم الفعاليات الصناعية على المستوى الدولي، إذ يجمع تحت سقف واحد نخبة من رواد صناعة الألمنيوم حول العالم.

 

وسوف تستضيف شركة ألبا مؤتمر عربال 2014 تحت رعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، وذلك في الفترة من 25 حتى 27 نوفمبر 2014 بفندق الخليج تحت شعار: مجلس التعاون الخليجي: قوة عظمى في صناعة الألمنيوم بحسب اخبار الخليج.

 

وصرح الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بشركة ألبا عيسى الأنصاري يسعدنا أن تكون طيران الخليج هي الشريك والناقلة الرسمية لمؤتمر عربال 2014، فمن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 700 شخصية من مختلف أنحاء العالم، ونحن على ثقة بأن طيران الخليج هي الشريك الأمثل لنا في استضافة هذه الفعالية الدولية، نظراً إلى كونها شركة رائدة عالمياً والناقلة الوطنية لمملكة البحرين. وجاءت هذه الشراكة تأكيداً لأوجه التعاون بين الشركات الكبرى في البحرين من أجل رفع اسم المملكة وتعزيز سمعتها على الساحة الدولية.

 

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها استضافة مؤتمر عربال في مملكة البحرين، ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر لهذا العام أكثر من 700 شخصية بمن فيهم صناع القرار ورواد صناعة الألمنيوم في المنطقة والعالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله