اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اثيوبيا ترغب في الاستفادة من تجربة الامارات في بناء المطارات

 

أديس أبابا "المسلة" ….. أبدى الدكتور ورقنه جبييو وزير النقل الإثيوبي رغبة بلاده في الاستفادة من تجربة دولة الامارات في بناء المطارات والخدمات الجوية .

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بمقر وزارة النقل في العاصمة أديس أبابا غازي عبدالله بن عاشور المهري سفير الدولة لدى اثيوبيا حيث جرى بحث فرص التعاون بين البلدين في شتى المجالات خاصة مجالات النقل المختلفة في إثيوبيا .

 

وأكد الوزير الاثيوبي ان بلاده لديها مجموعة كبيرة من المشروعات الاستثمارية خاصة في مجال النقل البري نظرا لاهتمامها في الآونة الأخيرة ببناء الطرق والبنية التحتية وإنشاء السكك الحديدية كما لديها مشاريع في مجال النقل الجوي لبناء مطارات في عدة مناطق .

 

من جانبه عبر سفير الدولة عن رغبة دولة الإمارات في الانخراط في شتى المجالات الاستثمارية في إثيوبيا ومن ضمنها مجال النقل وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين في هذا المجال .

 

وفي ختام اللقاء عبر وزير النقل الإثيوبي عن امتنانه البالغ لحكومة دولة الإمارات ..مشيرا إلى ان حكومته على أتم الاستعداد لدعم الاستثمارات الاماراتية من خلال تسهيل العراقيل التي من الممكن أن تواجه المستثمر الإماراتي في إثيوبيا في شتى المجالات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled