Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موبينيل توظف تكنولوجيا المحمول في زيادة الوعي لمرض السكر

خلال شهر  رمضان الكريم و لأول مرة في مصر


موبينيل توظف تكنولوجيا المحمول في زيادة الوعي لمرض السكر

 

القاهرة "المسلة"…. أطلقت شركة موبينيل بالتعاون مع معامل أورانج البحثية و التحالف الدولي للسكر و رمضان DAR)) حملة توعية خلال شهر رمضان الكريم بهدف زيادة الوعي لمرضي السكر  الراغبين في صيام شهر رمضان الكريم بأمان.

 

قامت شركة موبينيل من خلال هذه الحملة بإرسال مئات الآلاف من الرسائل القصيرة لعملائها الكرام  وعدد من مرضى السكر بالمدن المصرية الكبرى لتعريفهم بموقعDAR الاليكتروني mob.daralliance.orgالذي يعمل على  زيادة وعي  العملاء و مرضى السكر بكيفية صيام  شهر رمضان بصورة آمنةبالإضافة الى تعريفهمبأفضل الطرق للحد من مضاعفات مرض السكر خلال شهر رمضان. وقد قامتموبينيل بزيادة الوعي للموقع الاليكتروني التابع لـ( (DARعبر صفحاتهاللتواصل الاجتماعي الخاصة بها و ايضاً من خلال حملة توعية بالصحف و المواقع الاخبارية.

 

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس القطاع التجاري لموبينيل قائلاً "يشرفنا أن نكون أول شركة محمول في مصر توظف شبكتها و امكاناتها وتطبيقات المحمول في دعم مرضى السكر خلال شهر رمضان الكريم. ان دعمموبينيل لهذا المشروع الذي يتعلق بالصحةيأتي في سياق اهتمامنا المتواصل بدعم الانشطة التي تخدم المجتمع كما أن هذا المشروع يعد مثال جيد  لتطبيقات تكنولوجيا المحمول في مجال الخدمات الطبية".

 

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور محمد حسنين رئيس التحالف الدولي للسكر و رمضان DAR)( واستشاري مرض السكر بإنجلترا قائلاً" يتطلع ملايين المسلمين من مرضى السكر صوم رمضان بشوق بالغ. و لهذا يجب على كل طبيب بذل قصارى جهده لمساعده مريضه لصوم آمن في رمضان علماً بان مصر تعد الدولة الثامنة في العالم من حيث عدد مرضى السكر و أن 10% من سكان العالم يعانون من السكر. ولذلك يعتز التحالف الدولي للسكر و رمضان بالتعاون مع موبينيل في هذا المشروع المبتكرالذى يهدف الى استخدام التكنولوجيا الحديثة للتواصل مع مريض السكر بيسر للوصول الى الهدف المرجو من صوم آمن في رمضان".

 

يضم التحالف الدولي للسكر و رمضان(DAR)كل من التحالفالدولي الفيدرالي لمرض السكر لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا و المجموعة الدراسية لمرض السكر و مجموعة الخليج لدراسة مرض السكر و شركاء آخرين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله