Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاردن تطلق حملة ترويجية للسياحة الترفيهية

الاردن تطلق حملة ترويجية للسياحة الترفيهية

 

عمان "المسلة" …. اطلقت هيئة تنشيط السياحة حملة تسويقية جديدة لترويج الأردن كمقصد للسياحة الرفاهية،وذلك سعيا لدخول مجال سياحي جديد.

وتركز الحملة على تثقيف وكلاء السفر التابعين لمؤسسة Virtuoso العالمية الرائدة في سياحة الرفاهية حول أفضل المواقع والمنتجعات والفنادق في الأردن، ويتم تنفيذ الحملة الممولة  من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن طريق هيئة تنشيط السياحة حيث تقدم ورش عمل تدريبية إلكترونياً، تستهدف أكثر من ستة آلاف وكيل سياحة وسفر تابع للمؤسسة في أمريكا الشمالية.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحفي امس اهمية الحملة، مشيرا الى ان Virtuoso هي واحدة من أهم المؤسسات السياحية في أمريكا الشمالية، وهذا التعاون معها سيساهم في إدخال الأردن إلى سوق سياحة الرفاهية.

واشارت الوكيلة السياحية شيلين نانيري عن زيارتها للأردن التي استمرت أسبوعين الى ان ثقافة الأردن وطيبة شعبه وطبيعته الخلابة فاقت توقعاتي، فالأردن متعدد الوجوه حيث انه يملك جمال الطبيعة وله تقاليده وتاريخه، بالإضافة  إلى المنتجعات والفنادق الفخمة والطعام الفاخر والأسواق الراقية بحسب الدستور.

 ويشار الى انه ضمن الحملة، زار عشرة وكلاء سياحة وسفر من المؤسسة الأردن خلال شهر حزيران الماضي للتعرف عن كثب على المملكة والترويج لمواقعها من خلال تجربتهم المباشرة فيها، حيث عقدت خمس جلسات تدريبية إلكترونية على مدى الأشهر الثلاثة الماضية كان آخرها خلال حزيران الماضي.

 وتعد هذه الحملة إحدى أكبر الحملات التي تنفذها هيئة تنشيط السياحة، حيث استطاعت من خلالها استهداف 8900  وكيل سياحة وسفر في عشرين بلدا، وتساهم الحملة، التي يدعمها مشروع تطوير السياحة المستدامة لتعزيز النمو الاقتصادي الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في مساعدة هيئة تنشيط السياحة على تدريب شبكة من وكلاء السياحة والسفر الدوليين ليتخصصوا في السياحة الأردنية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله