Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«اموجيت» يحوز جائزة جناح الطيران الذهبي لتعزيز السلامة

«اموجيت» يحوز جائزة جناح الطيران الذهبي لتعزيز السلامة

ابوظبى " المسلة " … حصل المشروع المشترك بين مؤسسة الإمارات العامة للبترول «امارات»، واكسون موبيل «اموجيت»، لتزويد وقود الطيران والذي تديره «امارات»، على جائزة جناح الطيران الذهبي من شركة اكسون موبيل العالمية، لمساهماتها البارزة والمتواصلة في سلامة الطيران للعام 2013.

 

واستقبل عبدالرحمن قاسم العلي، مدير المبيعات التجارية في «امارات»، ورئيس مجلس إدارة «اموجيت»، وفد اكسون موبيل برئاسة ميكاليز ميشال رئيس القطاعات في الشرق الأوسط وإفريقيا، يرافقه حسام كابيل مدير عمليات الطيران في الشرق الأوسط وإفريقيا، اوميت بيداس مدير مبيعات وقود الطيران، وفالكو البرجت مدير المبيعات للطيران التجاري، وبحضور نصار إبراهيم نصار مدير عمليات الطيران الذي تسلم جائزة جناح الطيران الذهبي من ميشال.

 

وقال عبد الرحمن العلي إن السمعة الدولية التي حققتها الشركة، جاءت نتيجة الحرص على تطبيق أفضل معايير الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة والجودة في تنفيذ عملياتها المختلفة، وضمان تقديم خدماتها وفق أفضل الأساليب، مستخدمة في ذلك احدث نظم الرقابة والمتابعة، ما عزز من قدراتها التنافسية وجعلها الخيار الأول للعديد من شركات الطيران العالمية.

 

وقال إن هذه الجائزة الدولية تمنح للشركات العاملة في قطاع تزويد وقود الطيران في مختلف مطارات العالم وفق معايير محددة، يتم التحقق منها من خلال فريق تفتيش دولي، أهمها خلو سجلها من شكاوى العملاء أو تأخر إقلاع الطائرات أو حوادث من جهة الأفراد أو المعدات. وعبر عن شكره وتقديره إلى هيئة الطيران المدني ومؤسسة مطارات دبي .

البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله