اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كمال : رحلتان يوميًا لشرم والغردقة بــ 760 جنيه

كمال : رحلتان يوميًا لشرم والغردقة بــ 760 جنيه

القاهرة " المسلة " … أعلن وزير الطيران الطيار حسام كمال السبت عن تشغيل رحلتين جديدتين يومياً لشرم الشيخ والغردقة بسعر موحد 760 جنيه شاملة جميع الرسوم و الضرائب للمساهمة في نشيط السياحه الداخليه وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الطيران للرحلات المدعمة خلال أبريل الماضي برحلة يوميه لكل من شرم الشيخ والغردقة بنفس هذا السعر المخفض.

 
واوضح كمال أن الرحلات الجديدة سوف تبدأ في الأول من أغسطس القادم و تستمر طوال العام ليصبح هذا السعر متاحاً لجميع العملاء على رحلتين يومياً للغردقة ورحلتين يومياً لشرم الشيخ ، حيث تباع جميع مقاعد الطائرة على هذه الرحلات بهذا السعر الموحد على أن تتحمل مصر للطيران الفرق في مصروفات التشغيل الثابته وذلك التزاماً منها بدورها كناقل وطني.

 
وأضاف كمال أن هذا التوجه الذي تتبناه الوزارة سيبدأ بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ وسوف يشمل مدن أخرى في المستقبل، وأكد أن الوزارة تسعى جاهدة لخلق استراتيجيات تسعيرية جديدة تناسب مختلف الشرائح من العملاء وأن الأشهر القادمة ستشهد المزيد من هذه الخطوات على مستوى شبكة مصر للطيران. خاصة وأن الطيران الداخلى أصبح جزء ضرورى لا يتجزأ من منظومة النقل الداخلى بمصر حيث حققت الرحلتين التي تم طرحهما في ابريل الماضي نسب امتلاء تجاوزت 90%.

 
وكرر الوزير مطالبته لشركات الطيران المصرية الخاصة بتشغيل رحلات داخلية لجميع المدن الداخلية دون أية قيود على مواعيد التشغيل وذلك لزيادة الربط بين المدن المصرية لتنشيط السياحة الداخلية والتيسير على المواطنين المصريين. وأكد أنه منذ أن بدأ دعوته للشركات الخاصة للمشاركة في التشغيل للداخلى لم تتقدم سوى شركة واحدة فقط وحتى هذه الشركة لم تتقدم بجدول تشغيل حتى الآن.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله