اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان ( ليالى ) الرمضانى بالاحساء يستهدف مشاركة 40 ألف شاب فى 35 فعالية

مهرجان ( ليالى ) الرمضانى بالاحساء يستهدف مشاركة 40 ألف شاب فى 35 فعالية

 

الاحساء "المسلة" …. أقرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب انطلاق مهرجان «ليالي شباب» بالأحساء، وذلك في السادس من شعبان بقصر إبراهيم بحي الكوت وسط الهفوف، وأكد قائد المهرجان وليد الشويهين أن المهرجان في هذا العام سيستهدف 40 ألف شاب في فعاليات تتجاوز 35 فعالية شبابية تربط الحاضر بالماضي، وسوف يستمر المهرجان حتى 13رمضان من التاسعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

حيث استقبل المهرجان في العام المنصرم 30 ألف مشارك، وشهد تواجد العديد من المسؤولين في الجهات الحكومية ليشاركوا الشباب في ألعابهم الشعبية المختلفة كالبلوت والكيرم، بالإضافة للكرة الطائرة فالشاب في هذا المهرجان سيجد مكانا منظما يجمع بين رغباته. وأضاف الشويهين إن رعاية الشباب قامت بجمع رغبات الشباب في الحواري وزوارها في فعالياتها؛ لتضع فعاليات ملائمة لهم بالإضافة إلى جوائز قيمة.

من جهته أوضح مدير المهرجان صالح الهزاع لـ اليوم أن ليالي شباب الرمضاني سيشتمل على فعاليات متنوعة يقوم بتنظيمها الشباب أنفسهم، ومن أبرزها مشاهدة مباريات كأس العالم وركن السيارات المعدلة والدراجات النارية الذي سيشهد تواجد سيارات من خارج الأحساء لعرض أبرز التطورات والأشكال المستجدة في ساحة هذه الهواية التي تجذب الشباب.

 وأما ركن استديو الشباب فسيكون لهواة التصوير الفوتغرافي والتقاط الصور الاحترافية المختلفة, كما ستنظم ادارة المهرجان دوري البلوت والكنكان ودوري كرة الطائرة والكاراتية والجودو، حيث سيتم الإعلان عن أماكن تسجيل الفرق المشاركة وعرض جداول المباريات خلال الفترة المقبلة, وستضم الفعاليات دوري البلاي ستيشن والفريرة والبلياردو ودوري الألعاب الشعبية المختلفة كالكيرم والزهرة، وإتاحة اللجنة المنظمة أركانا خاصة لأصحاب الهوايات الشبابية كألعاب الخفة والخدع والرسم الجداري والمقاهي والأكلات الشعبية، بالإضافة للمسرح العام الذي سيكون لأصحاب الثقافة والمسابقات الرمضانية، كما تم تخصيص مسابقة لتحدي الاعاقة.

وأكد يوسف الخميس مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في وكالة الرئاسة لشؤون الشباب تعتني بكل ما يهم الشباب من الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تنفذ من خلال المكاتب في المناطق والمحافظات ممثلة في قسم الانشطة الشبابية، وحرصت هذا العام على تنفيذ برامج تسهم في قضاء وقت ممتع للشباب، بما لا يتنافى مع العادات والتقاليد، ومنها برامج مكثفة كانت من نصيب مكتب الأحساء طوال هذا العام، حيث إن مهرجان ليالي شباب سيكون مختلفا من حيث تنظيمه بما يلائم شباب الأحساء، حيث حظي في العام المنصرم بإقبال لافت وسنحاول في هذا المهرجان أن نلبي كافة الرغبات وندعم الهوايات الشبابية، حيث إنه سيكون من تنظيم الشباب للشباب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled