Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حملة نظافة شاملة بمنطقة اشتفينا بعجلون السياحية

حملة نظافة شاملة بمنطقة اشتفينا بعجلون السياحية  
 
 

عجلون "المسلة"….-نفذت الفاعاليات الشبابية والتطوعية وجمعية عيون المستقبل الخيرية اليوم السبت حملة تطوعية لتنظيف البيئة السياحية في منطقة اشتفينا بعجلون بدعم من وزارة البيئة.

 

واكد مدير البيئة في محافظتي جرش وعجلون المهندس رائد ابو الحسن الذي رعى فاعاليات الحملة مندوبا عن وزير البيئة لـ بترا أهمية تضافر الجهود للحفاظ على خصوصية المحافظة السياحية والبيئية والعمل على نظافتها الدائمة والمستمرة وتشجيع حركة السياحة الداخلية والخارجية فيها.

 

واشارالى ان الوزارة تسعى لإيجاد الشراكة الحقيقية ما بينها وبين الجمعيات المعنية بالبيئة والقطاع الخاص بهدف تفعيل العمل الجماعي من اجل المحافظة على البيئة والغابات من خلال ديمومة النظافة خصوصا في المناطق السياحية التي تشهد مخلفات كبيرة من الزوار الذين يتعمدون ترك النفايات في اماكن جلوسهم داخل الغابات.

 

وثمن الجهود التي تبذلها الجمعيات الخيرية والتطوعية والبيئية والسياحية وهيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل المحافظة في اقامة مثل هذه الحملات التي تسعى الى خلق حالة من الوعي للآخرين من اجل المحافظة على النظافة بالإضافة الى الحملات التي ينفذونها داخل المحافظة من اجل العمل على ديمومة النظافة.

 

وأشار رئيس جمعية عيون المستقبل نعيم عنيزات الى ان الواجب الوطني والأخلاقي يحتم علينا جمعيا أن نحافظ على المواقع السياحية والأثرية التي يرتادها السياح من مختلف بقاع العالم خاصة ان منطقة اشتفينا السياحية من اهم المواقع السياحية في الأردن نظرا لما تمتاز به من خصوصية طبيعية.

 

واشتملت الحملة التي شارك فيها عدد من طلبة الجامعات والمتطوعين في عدد من الهيئات على تنظيف عدد من الأماكن والمواقع السياحية في منطقة اشتفينا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله