Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد اللطيف : حصلنا على خدمات متميزة للحجاج المصريين بنفس أسعار العام الماضي

 
 
الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالحج السياحي 
 
 
عبد اللطيف : حصلنا على خدمات متميزة للحجاج المصريين بنفس أسعار العام الماضي 
 
 
القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. أعلن مصطفى عبد اللطيف وكيل أول وزارة السياحة والمشرف العام على رحلات الحج والعمرة إن وزارة السياحة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة بموسم الحج هذا العام وذلك من خلال اجتماعات مكثفة على مسئولي وزارة الحج السعودية والمؤسسة الأهلية للطوافة والنقابة العامة للسيارات.
 
 
 
 
وقال عبد اللطيف انه تم الاتفاق مع وكيل وزارة الحج على عدم زيادة عدد الحجاج في مخيمات منى وعرفات عن 12 حاج وان تكون المخيمات مزودة بكافة الخدمات التي يحتاج إليه الحجاج خلال إقامتهم بالإضافة إلى الأغذية والمشروبات طوال اليوم وذلك بنفس أسعار العام الماضي كما تم التأكيد على ضرورة القضاء عل ظاهرة الافتراش في مداخل ومخارج المخيمات بالمشاعر المقدسة وخاصة عند جسر الجمارات.
 
 
 
 
وفى هذا الصدد أكد وكيل وزارة الحج السعودية انه تم القضاء على 70% من الظاهرة وسوف تعمل الوزارة هذا العام على اختفائها تماما هذا العام مشيرا إلى انه اتفق مع النقابة العامة للسيارات على إن تكون الأتوبيسات النقلة لحجاج السياحة موديل 2014 و2015 فقط .
 
 
 
 
وأكد عبد اللطيف عدم السماح لشركات المنظمة للحج هذا العام برفع أسعار البرامج عن الأسعار التي تضمنتها الضوابط والالتزام بالعقد الخاص مع الحجاج متضمن كافة الخدمات موضحا إن الوزارة سمحت للمواطنين الراغبين في أداء الفرصة في هذا العام التقدم للشركات وتسجيل أسماءهم دون الالتزام لدفع مقدم الحجز المحدد بثلاث ألف جنيه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله