اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تطلع على المعالم السياحية والاثرية مادبا

معايعة تطلع على المعالم السياحية والاثرية مادبا

مادبا "المسلة"…. قام وزير السياحة الدكتور نضال القطامين ترافقه وزيرة السياحة الفلسطينية الدكتوره رولا معايعه ووكيل وزارة السياحة الفلسطينية علي ابوسرور بحضور محافظ مادبا سعد شهاب  بجولة  ميدانية للاطلاع على المعالم السياحية والاثرية  في المحافظة وزيارة مركز زوار مادبا  والاطلاع على الخدمات التي تقدم للسياح  واستمع الوزيران الى شرح من مدير سياحة مادبا وائل الجعنيني عن الموقع وكيفية استقبال الزوار والخدمات الموجودة واهمية المركز الذي هو نقطة انطلاق السياح الى المناطق السياحية التابعة للمحافظة  اضافة الى زيارة كنيسة الخارطة والاستماع للشرح عن اهميتها  وزيارة موقع  ام الرصاص و موقع جبل نيبو.

وقال وزير السياحة الدكتور نضال القطامين لـــ»الدستور» ان الزيارة جاءت بعد  توقيع مذكرة التفاهم بين وزارتي  السياحة الاردنية والفلسطينية  للاطلاع على ما يزخر به الاردن من مقومات سياحية  وحضارية  مشيرا الى ان الزيارة تمت  بناء على توجيه رئيس الوزراء لزيارة المواقع الاثرية  السياحية والدينية.

وزيرة السياحة الفلسطينية الدكتور رولا معايعه  قالت ان زيارتها للاردن  كانت مميزه تم خلالها توقيع اتفافية مع وزارة السياحة الاردنية  بالاضافة للقاء  القطاع السياحي في البلدين  الاردن وفلسطين.

واضافت الوزيرة ان الهدف من الزيارة هو  تنمية التعاون ما بين القطاعين الخاصين في فلسطين  والاردن  من اجل الاستفادة الاكثر في القطاع السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله