اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مطارات باريس للهندسة تؤكّد مشاركتها في معرض المطارات العراقي كراعٍ بلاتيني

شركة مطارات باريس للهندسة تؤكّد مشاركتها في معرض المطارات العراقي كراعٍ بلاتيني

 

مجموعة كبيرة من المشاريع في قطاع الطيران لتوسيع المطارات تتصدّر قائمة أولويات الشركات الدّولية في العراق للحصول على رؤية وأبعاد السوق الجديدة في معرض المطارات العراقي للعام 2014

 

القاهرة "المسلة"…. تنظّم منطقة بابل الدولية الحرّة بالتعاون مع مطار السليمانية كمضيف معرض المطارات في العراق الذي سيقام في يومي 24 و25 أيلول/سبتمبر 2014 في السليمانية، وتُعلن مشارك شركة مطارات باريس للهندسة (ADPI) في الحدث كراعٍ بلاتيني، وهي رائدة في مجال تقديم الاستشارات الهندسية في تخطيط وتصميم المطارات.

وتأكيدها على المشاركة في المعرض يأتي عقب تأكيد كل من خطوط أزمر الجوية ومطار أربيل الدولي مشاركتهما كرعاة رئيسيين. إضافة إلى ذلك، فإنّ الشركات ذات الشهرة العالمية مثل دناتا وسيركو ومجموعة "إي إف إم" قد أكّدت جميعها على المشاركة في معرض المطارات العراقي الذي سيفتتحه وزير النقل هادي العامري مع مدير مطار السليمانية الدولي كمضيف رئيسي وسيرافقه عدد من كبار المسؤولين عن المطارات العراقية وسلطات الطيران المدني والمحافظات والوزارات الاخرى.

في هذا السياق، أعرب بيير بروجان، نائب رئيس شركة ADPI شركة مطارات باريس للهندسة قائلاً: "لقد منحتنا مشاركتنا السنوية فرصةُ مهمة لترسيخ قيادتنا في هذا القطاع كمتعهّدين ليس فقط لتقنيات متميزة، بل وأيضاً لتقديم الدعم الكامل إلى عملائنا. ونحن على ثقةٍ تامةٍ بأن معرض المطارات العراقي للعام 2014 سيكون محطّة فريدة لتبادل المصالح المشتركة لكل من ADPI وقطاع الطيران. كما أننا على يقين أيضاً أنّ شركة مطارات باريس للهندسة ستحظى باهتمامٍ مُلفتٍ من قِبل الشركاء المحتَملين في هذا الحدث."

وأضاف بيير فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه : "تُسهم مشاركتنا في معرض المطارات العراقي للعام 2014 في تحقيق هدفنا الرئيسي في خدمة قطاع الطيران المزدهر في المنطقة، إذ إنَ الحدث يجمع أهمّ وأشهر العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تقدّم أحدث التقنيات والحلول والتي تصبح شيئاً فشيئاً جزءاً مهماً من المعايير الجديدة في تطوير البُنى التحتية بالمتعلّقة بالمطارات وقطاع الطيران.

 

وكمؤسسة على مستوىً عالمي، نحرص في كل خطواتنا على التركيز في الجمع بين ألمع العقول وتطبيق هندسة الإبداع ونشر أحدث التقنيات لتوفير باقة مميزة من الحلول الفنية إلى قطاع الطيران. فانطلاقاً من المخطط الرئيسي لتحطيم الرقم القياسي للتطورات، ومعالجة الظروف الصعبة من خلال تقديم حلول مبتكرة لإجراء دراسات تقنية صعبة، تسيّر مشاريعنا الاقتصادات نحو طريق الازدهار، والشركات إلى النموّ وتجمع بين الناس".

من جهته، صرّح رام المثيا، مدير عام منطقة بابل الدولية الحرّة قائلاً: "يهدف مطار السليمانية وغيره من المطارات الأخرى في العراق لزيادة مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلّي الإجمالي، وبالتالي يواصل الاستثمار في البُنى التحتية للطيران بهدف مواكبة النموّ المتوقّع في حركة المسافرين وعمليات الشحن في السنوات المُقبلة."

وختم رام: " إنّ فكرة اجتماع العارضين من كافة المناطق الجغرافية القادمين من العراق الى معرض المطارات العراقي للعام 2014 والوافدين إليه بأعداد كبيرة لم يشهدها من قبل، تعكس بوضوح الاهتمام الدولي في قطاع الطيران في العراق وازدهاره."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله