اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التحفظ على سلاسل سوبر ماركت ( زاد) المملوكة لنائب مرشد الاخوان

التحفظ على سلاسل سوبر ماركت ( زاد) المملوكة لنائب مرشد الاخوان

 

القاهرة "ادارة التحرير" …. مساعد وزير الداخلية لـ " البورصة " : الإجراءات تمت تنفيذا لقرارات قضائية قررت لجنة حصر أموال الاخوان المسلمين صباح اليوم التحفظ على محال سوبر ماركت زاد المملوكة لخيرت الشاطر .

نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين و سوبر ماركت سعودى المملوك لعبد الرحمن سعودى .

وقالت مصادر قضائية لـ " البورصة " إن اللجنة أصدرت قرارا بالتحفظ علي المحال التجارية المملوكة لعدد من قيادات جماعة الإخوان لحين اجراء تحقيق موسع حول مصادر تمويل انشطة الجماعة .

وما إذا كانت تمول من هذه أموال المحال .فيما قال اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام فى تصريح مقتضب لـ " البورصة " إن اغلاق سلاسل محال سعودى وزاد جاء بناء على قرار وارد الي وزارة الداخلية من هيئة قضائية بالتحفظ علي هذة الممتلكات.

واضاف شفيق ان قوات الامن ستستمر فى إجراءات التحفظ على المحال وحراستها من قبل دوريات امنية لحين صدور تعليمات اخري من الهيئات المختصة.وشكل مجلس الوزراء اكتوبر الماضي لجنة لحصر جميع اموال تنظيم الاخوان المسلمين.

والمؤسسات والكيانات التابعة لها أو المنشأة بأموالها أو تتلقى منها دعما ماليا أو دعما من أى نوع وكذا الجمعيات التى تتلقى تبرعات ويكون من بين أعضائها أحد المنتمين لجماعة او التنظيم او الجمعية وذلك كله سواء كانت تلك الاموال عقارية.

او سائلة أو منقولة مملوكة او مؤجرة لها , وذلك من اجل التحفظ عليها .ويبلغ عدد فروع سوبر ماركت سعودى 5 فروع بينما يصل عدد فروع زاد نحو 26 فرع على مستوى الجمهورية.اكد احد العامليين بشركة سعودي فرع الدقي .

علي ان قرار اغلاق الفرع مؤقت ومتعلق بلجنة حصر اموال الاخوان والتحفظ عليها لصالح وزارة العدل نظرا لان مالك المجموعة ينتمي لجماعة الاخوان المسلمين.

وتوقع ان يتم اعادة فتح الفرع خلال ساعات قليلة بعد الانتهاء من عملية الحصر ووضع الفرع تحت الحراسة .

وتملتك مجموعة سعودي 5 فروع بالدقي والشيخ زايد وفرع مساكن شيرتون وفرعيين بالمعادي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله