اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركات السياحة المصرية : بدء تسجيل المواطنين الراغبين فى اداء فريضة الحج

شركات السياحة المصرية : بدء تسجيل المواطنين الراغبين فى اداء فريضة الحج

القاهرة "المسلة" …. بدأت شركات السياحة تسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى اداء فريضة الحج على الموقع الإلكتروني للحج بوزارة السياحة تمهيداً لإجراء القرعة الإلكترونية واختيار حجاج شركات السياحة .. وسوف يتم تسجيل المواطنين حتي 15 رمضان القادم على أن تتم القرعة يوم 19 رمضان لاختيار الحجاج وبدء استخراج تأشيرات السفر.

كما حرصت غرفة الشركات علن أن تتضمن ضوابط الحج السياحي هذا العام ميزة إضافية لعملاء شركات السياحة الذين تقدموا للحج السياحى الموسمين الماضيين ولم يحالفهم الحظ بالفوز بفرصة حج، حيث تقرر منح هؤلاء الحجاج فرص إضافية في عند إجراء الكمبيوتر للقرعة وتحديد المواطنين الفائزين.

وقد بدأت شركات السياحة في استقبال وتلقي طلبات الحج من المواطنين وطبقا لضوابط الحج السياحي هذا العام، حيث يقوم المواطن الذي يتقدم للشركة للسفر الى الحج بدفع 3 الاف جنيه كجدية حجز، حيث تقوم الشركة بإيداع هذا المبلغ في احد البنوك التي حددتها غرفة شركات السياحة، وذلك حتي انتهاء قرعة الحج.

حيث أنه سيتم احتساب هذا المبلغ من قيمة البرنامج في حالة فوز المواطن بفرصة الحج، وتمكين المواطن الذي لم يفز فى القرعه من استرداد المبلغ فى حال عدم فوزه فى القرعه .. كما تتضمنت الضوابط توقيع عقد تفصيلي بين شركة السياحة والمواطن به كافة تفاصيل الرحلة من قيمة البرنامج وطبيعة الخدمات المقدمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله