اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الطائف يفتتح فعاليات مهرجان (صيف الطائف 35 ) بعد غد

محافظ الطائف يفتتح فعاليات مهرجان (صيف الطائف 35 ) بعد غد

 

الطائف "المسلة"…. تحت رعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة فهد بن عبدالعزيز بن معمر بعد غد برامج صيف الطائف 35، وذلك بمتنزه الملك عبدالله بحي النسيم.

 

ونوه محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة لـ واس بالدعم الذي يوليه الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز للجنة في سبيل تنمية المحافظة في المجال السياحي في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين و ولي العهد.

 

وأكد أن السياحة في محافظة الطائف حققت ولله الحمد نقلة نوعية متميزة في جميع جوانبها يلمسها الجميع في ظل تنامي اهتمام الدولة بالسياحة الداخلية ، معربا عن شكره وتقديره لـ الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على ما يوليه من اهتمام ودعم كبير للسياحة بالطائف.

 

 وأبرز  محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة الإنجازات الكبيرة التي شهدتها المحافظة خلال السنوات الماضية في مجال المشروعات السياحية التي أقامتها الدولة والقطاع الخاص إلى جانب ما ستشهده من انجازات عملاقة أخرى في هذا الإطار عبر منظومة من المشروعات السياحية المتكاملة.

وأوضح أن بالمحافظة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال صيف هذا العام بناء على تعليمات أمير منطقة مكة المكرمة .

 

وأشار إلى أن مهرجان صيف هذا العام يتضمن الكثير من الفعاليات الموجهة للشباب والمرأة والطفل والعروض المختلفة وغيرها من الفعاليات والبرامج المتنوعة. وعبر عن ترحيبه بالمصطافين والزوار في ربوع المحافظة متمنيا أن يجدوا مع فعاليات هذا المهرجان المتعة والفائدة والترفيه بمشيئة الله تعالى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled