اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تركي بن عبدالله يطلق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ال 10

تركي بن عبدالله يطلق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ال 10

الرياض "المسلة"… دشن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الاول، فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1435هـ في دورته العاشرة، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز القصر مول التجاري.

وكان في استقبال لدى وصوله مقر الحفل نائب رئيس الغرفة التجارية خالد بن عبدالعزيز المقيرن والدكتور محمد الكثيري أمين غرفة الرياض وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وشاهد والحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان، وأوبريتاً إنشادياً قدمه مجموعة من الأطفال. وكرم الأمير تركي بن عبدالله بعد ذلك الجهات الحكومية المشاركة والأهلية الراعية للمهرجان، ثم قام بجولة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، واطلع على الركن الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، وركن حملة "وطننا أمانة" وركن الرسم وركن الأسر المنتجة.

وقال في تصريح صحفي بحسب اليوم: "أشكر الجميع على ما بذلوه من جهود لإقامة هذا المهرجان، متطلعاً أن يحوز على استحسان سكان مدينة الرياض، متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان"، ونوه بمستقبل السياحة في المملكة، مشيداً بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يعمل بكل تفان لدعم وتطوير السياحة في المملكة.

 

 وأشار الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى أن فعاليات المهرجان جعلت سكان الرياض وزوارها يقضون أجمل الأوقات مع أسرهم في مواقع التسوق والترفية خلال المهرجان، الذي يستمر شهرا كاملا في أكثر من 20 مركزاً تجارياً وترفيهياً في مدينة الرياض ويعد واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية والتسويقية في المنطقة، ويهدف إلى جعل مدينة الرياض مقصدًا سياحيًا للجميع خلال فترة الصيف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled