Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحج والعمرة بالعراق تحذر موظفيها من التلاعب في اسماء الفائزين بقرعة الحج

الحج والعمرة بالعراق تحذر موظفيها من التلاعب في اسماء الفائزين بقرعة الحج

 

بغداد  "المسلة"…. اكدت هيئة الحج والعمرة، الاربعاء، انها تتعرض الى ضغوط من قبل المواطنين بشأن قرعة الحج، محذرة موظفيها من التلاعب في اسماء الفائزين بهذه القرعة.

 

وقال رئيس الهيئة صالح الحيدري في رسالة وجهها لكافة المسؤولين والدوائر الرسمية وموظفي دوائر الهيئة ان "ترشيح الحجاج وقبولهم لأداء الفريضة يعتمد على ضوابط وشروط اهمها ان يكون الحاج مسجلا وفائزا بالقرعة التي اجرتها الهيئة مؤخرا"، مشيرا الى ان "ارتفاع المسجلين كبيرا مع محدودية المقاعد التي منحتها السعودية للعراق".

 

وأضاف الحيدري  لـ السومرية نيوز  ان "الهيئة تتعرض الى ضغوط من قبل المواطنين والتي لا نستطيع تلبيتها كونها خارج امكانيتها المتوفرة لذلك"، مطالبا الجميع دون استثناء بـ"ان يتعاونوا من اجل الارتقاء بمعيار العدالة والحق في توزيع حصة العراق".

 

ودعا الحيدري موظفيه الى "الالتزام الكامل في قبول المرشحين دون محاولة لا ترضي النهج الاسلامي"، محذرا اياهم بـ"انزال العقوبات بالمخالفين من الذين يثبت عليهم القيام بأساليب تؤخر المستحق وتقدم غيره بدون وجه حق".

 

يذكر ان هيئة الحج والعمرة في محافظة بغداد اعلنت، في 17 ايار الماضي، عن إجراء القرعة الالكترونية الخاصة لـ113 ألف متقدم وحسب الفئات العمرية، مبينة أن القرعة تضمنت العام الحالي والعامين المقبلين. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله