اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الصحة البحرينى يدعو إلى تكثيف الإجراءات الوقائية في موسم الحج

البحرين تشيد بجهود السعودية في مكافحة «كورونا»

وزير الصحة البحرينى يدعو إلى تكثيف الإجراءات الوقائية في موسم الحج

 

المنامة "المسلة"…. أشاد وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي بجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة فيروس الكورونا.

 وفيما دعا وزير الصحة إلى الاسترشاد بالتجربة السعودية في مكافحة المرض، ثمن الدور الذي قام به الوزير المكلف السعودي للصحة المهندس عادل الفقي وبجهوده في محاصرة الفيروس في المملكة العربية السعودية، وكذلك على جهود الوزير السابق الدكتور عبدالله الربيعة في تطوير الخدمات الصحية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الشهابي حسبما ذكرت "الايام" علينا التركيز على أهمية تعزيز التعاون في المرحلة القادمة بين البلدين الشقيقين وعلى وجه الخصوص في فترة الحج»، لافتاً إلى أهمية رفع التوصيات الواجب اتباعها للحجاج والسلطات الصحية.

وقد ألقى وزير الصحة السعودي، كلمة في اجتماع اقليم شرق المتوسط الذي يعقد على هامش اجتماع الجمعية العمومية لمنظمة الصحة العالمية، حيث هنأ الوزير السعودي وزير الصحة البحريني في بداية كلمته على انتخابه نائباً لرئيس جمعية الصحة العالمية السابعة والستين.

 

 وأشار الدكتور الفقي إلى الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة السعودية وشملت تعزيز ومراقبة مكافحة العدوى بالمستشفيات والتعاون مع الخبراء الدوليين ومنظمة الصحة العالمية في مجال الترصد الوبائي ووضع خطة للتوعية والإرشاد حول كيفية الوقاية من الفيروس، كما شدّد على التعامل مع الوضع بكل شفافية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله