Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق إماراتية تحصد جوائز محلية وعالمية

فنادق إماراتية تحصد جوائز محلية وعالمية

دبى " المسلة " … فازت مجموعة فندقية في الإمارات بعدة جوائز محلية وعالمية، مما يعكس تطور وتنافسية القطاع الفندقي في الدولة، حيث حققت روتانا نجاحا جديدا هذا العام خلال حفل توزيع جوائز رجال الأعمال بالشرق الأوسط، حيث حصدت جائزتين، أولاها جائزة «أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط» التي حصدتها برامج «روتانا رويواردز» والثانية جائزة «أفضل علامة تجارية للفنادق الاقتصادية في الشرق الأوسط» التي حصلت عليها فنادق «سنترو من روتانا»، ومن جانبها فازت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الفندقية بسبع جوائز فى إطار حفل توزيع جوائز السفر لهذا العام الذي أقيمت فعالياته مؤخراً بدبي، حيث حصدت المجموعة 5 جوائز ذهبية واثنتين بلاتينية.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال غاي هاتشنسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: «نحن فخورون جداً لتميّزنا وحصولنا على هذه الجوائز فهي تؤكّد اهتمامنا والتزامنا الدائم كشركة رائدة للعب دور محوري في نمو وتطوير قطاع الضيافة في المنطقة. ومن ضمن خطتنا الاستراتيجية التي نعتمدها لدعم عمليات التوسع للشركة هي تطوير سلسلة من العلامات التجارية كبرنامج «روتانا ريواردز» لمكافأة ولاء العملاء التي نجحت بأن تصبح على قائمة برامج الولاء في المنطقة، هذا بالإضافة طبعاً إلى مفهومنا الثوري في عالم الفنادق الاقتصادية سنترو من روتانا».

 

علامة إماراتية

 

وتعد روتانا أول علامة تجارية محلية المنشأ تدرك أهمية مكافأة الضيوف على ولائهم، لذا قامت في العام 1999 بإطلاق برامج الولاء مع صيغتها التي أثمرت عن نتائج مبهرة أكدتها عملياتنا التوسعية في الوقت الحالي. ومن ذلك الوقت شهد برنامج «روتانا ريواردز» نمواً كبيراً ليصبح بذلك أحد أنجح برامج الولاء في العالم، مع ما يزيد على 55 ألف عضو فعال ومعدل تجديد يبلغ 70%.

 

وتدير روتانا حالياً في الإمارات خمسة فنادق تحت علامة «سنترو من روتانا» والتي توفر أكثر من 1340غرفة فندقية موزعة بين دبي وأبوظبي والشارقة. في العام الماضي فقط، افتتحت روتانا، سنترو كابيتال سنتر أبوظبي وكانت قد افتتحت فندقين آخرين عام 2012 وهما «سنترو الشارقة» و«سنترو المنهل» في أبوظبي. «سنترو جزيرة ياس» افتتح في في أبوظبي في عام 2009 في حين افتتح «سنترو برشا» في دبي في عام 2010. وفي الوقت الحالي تعمل الشركة على تطوير 16 فندقاً تحت علامة «سنترو من روتانا» قيد الإنشاء في الإمارات وتركيا أفريقيا، وهناك اهتمام أيضاً بإقامة فنادق أخرى في أقطاب أخرى من العالم.

 

ومن جانبه، حصل فندق جراند ميلينيوم دبي على أربع جوائز منها واحدة بلاتينية لفئة «أفضل فندق للقيمة مقابل السعر» وثلاث جوائز ذهبية لفئة «أفضل فندق 5 نجوم لرجال الأعمال والشركات» و«أفضل سبا» التي فاز بها جاسمين سبا و«أفضل المطاعم الراقية» لمطعم توشي الآسيوي.

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله