Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تبحث مع «الزراعة» تأهيل متنزه الطائف الوطني

سياحة السعودية تبحث مع «الزراعة» تأهيل متنزه الطائف الوطني

 

الطائف "المسلة"…. بحث الدكتور وليد الحميدي نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق، وعبد الله السواط المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، مع المهندس حمود الطويرقي مدير عام فرع وزارة الزراعة بالطائف، عدداً من المواضيع المشتركة لدعم التنمية الزراعية والسياحية في مدينة الورد.

 وتناول الاجتماع مناقشة تفعيل اتفاقية التعاون الموقعة بين الهيئة العامة للسياحة والآثار ووزارة الزراعة، بما يحقق الأهداف المنشودة للتعاون بين الجانبين، وكذلك إمكانية الاستفادة من الأراضي المملوكة لوزارة الزراعة وسبل تطويرها سياحياً، خاصة أن محافظة الطائف تمتلك عديدا من المقومات الطبيعية المميزة والغابات الشجرية في المرتفعات والمراكز القريبة منها، كما ناقش الاجتماع سبل تأهيل متنزه سيسد الوطني، الذي يعد أحد أهم المتنزهات في عاصمة المصايف العربية.

وأبدى الحميدي استعداد الهيئة العامة للسياحة والآثار لتقديم الدعم الفني، من خلال إدارة تطوير المواقع السياحية في الهيئة العامة للسياحة والآثار، مؤكداً لـ الاقتصادية أن الطائف تحتضن بيئات مميزة تحتاج إلى العناية والدعم، حتى يمكن الاستفادة منها سياحياً في ظل الإمكانات الرفيعة لعديد من المراكز ذات الطبيعة الخلابة والطقس المعتدل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله