اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض تموين المطارات يعلن عن نجاح دورته الاولى

معرض تموين المطارات يعلن عن نجاح دورته الاولى

 
دبي "المسلة"…. رحبت صناعة الطيران الإقليمية بالنجاح الذي حققته الدورة الأولى من معرض تموين المطارات الذي أقيم بالتزامن مع معرض المطارات 2014 .

 

وعبر المشاركون في المعرض عن سعادتهم بالاستجابة القوية التي حظى بها المعرض الذي أقيم على مدى ثلاثة ايام من جانب الزوار.

 

شارك في المعرض الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض واختتم اليوم كبار الموردين الدوليين والخبراء ومزودو الخدمات الذين شكل المعرض لهم منصة مثالية لمناقشة الفرص والتحديات في صناعة تموين السفر وصياغة خريطة طريق للتأكد من ان القطاع يعكس النمو القوي الذي تشهده صناعة الطيران الإقليمية.

 

وشارك 40 عارضا من الإمارات وتركيا والاردن والصين والبحرين وايطاليا وسلوفاكيا واسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وعدة دول أخرى في الدورة الاولى من المعرض مما رفع من قيمة المعرض وفوائده بالنسبة للمهنيين في هذا القطاع الحيوي من صناعة الطيران.

 

وأتاح المعرص الفرصة امام الزوار للتعرف على المنتجات والخدمات والحلول والتقنيات المختلفة في قطاع تموين السفر التي تتيح لشركات الطيران مواكبة ثورة تطلعات واحتياجات عملائهم.

 

وتضمن المعرض قطاعات الأغذية والمشروبات ومعدات التسخين والتبريد وعربات النقل ومعدات الغسل والتنظيف ومعدات تغليف وتعبئة وتحضير وحفظ الوجبات والامدادات اللوجستية للمغاسل الصناعية وخدمات النقل ومستلزمات متعددة لتموين المطارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled