اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأقصر تستقبل المشاركين في سباقات رالي الفراعنة بعروضها الفنية الشعبية

الأقصر تستقبل المشاركين في سباقات رالي الفراعنة بعروضها الفنية الشعبية
 

الأقصر "المسلة"…. استعدت سلطات محافظة الأقصر لاستقبال المشاركين في سباقات رالي الفراعنة للعام 2014 ، حيث عقد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر اجتماعا موسعا تم خلاله وضع خطة المحافظة لاستقبال المشاركين في الرالي الذي يعد حدثا سياحيا مهما ، وتقرر خلال الاجتماع وضع برنامج سياحي للمشاركين لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالمحافظة ، والتنسيق مع اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر.

 

لتأمين مسار السباق داخل المحافظة وحتى حدود الأقصر مع محافظة الوادي الجديد والإعداد لاستقبال المشاركين بعروض فرق الفنون الشعبية .

وقال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر أن إقامة سباقات رالي الفراعنة التي تطوف عددا من المحافظات المصرية هو دليل على أمن وأمان مصر ومقاصدها السياحية ، واستعداد الأقصر لاستقبال كافة السباقات والفعاليات التي تعود بالخير على القطاع السياحي المصري ، وأن الدورة الجديدة لرالي الفراعنة سوف يكون لها تأثير ايجابي على خروج مصر من أزمتها السياحية الراهنة ، لما يمثله إقامة السباقات بين عدد من المحافظات في التأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد .

يذكر أن رالي الفراعنة الذي يقام في الفترة من 18 وحتى 25 من شهر مايو الجاري سوف ينطلق من محافظة البحر الأحمر إلى مدينة الأقصر ومنها إلى محافظة الوادي الجديد ، وتنتهي سباقات رالي الفراعنة هذا العام عند سفح الهرم الأكبر في الجيزة حيث يقام احتفال ضخم تغطيه وسائل الإعلام العالمية.

ويجتذب الرالي هذا العام مجموعة من أهم السائقين المحترفين في العالم, إلى جانب الهواة والمستكشفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله