Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار دبي الافضل في الشرق الاوسط للعام 2014

مطار دبي الافضل في الشرق الاوسط للعام 2014

دبي "المسلة" …. فاز مطار دبي الدولي بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2014 في خطوة تؤكد مدى الاهمية والثقة التي يتمتع بها لدى المسافرين حول العالم.

 

ويأتي فوز مطار دبي بالجائزة ضمن استفتاء أجرته مجلة "بزنس ترافلر " ذات الشهرة الواسعة شمل الآلاف من قرائها الذين استخدموا مطار دبي خلال رحلاتهم وقاموا بتقييم مستوى الخدمة التي وفرها لهم المطار اثناء سفرهم.

 

وشملت المواصفات التي تم بموجبها اختيار المطارات الفائزة عدة معايير يتوجب توفرها في المطار مثل جودة الخدمة والتسهيلات والعناية بالعملاء وسهولة إنهاء إجراءات السفر والصعود الى الطائرات والتفتيش الجمركي وغيرها من المعايير المتعلقة بخدمات المسافرين.

 

ويبرز هذا الانجاز الجديد أهمية الجهود العظيمة التي تبذلها مطارات دبي للحفاظ على سمعة مطار دبي وضمان بقائه ضمن قائمة أهم مطارات العالم على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها صناعة الطيران وخدمات النقل الجوي الدولية.

 

وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي لـ وام ان الفوز بهذه الجائزة المرموقة يدلل على مواكبة احتياجات عملائنا المتغيرة وتوفير ما يحتاجونه من تسهيلات وخدمات وسط صناعة سريعة التطور ومنافسة شرسة بين مشغلي المطارات لتقديم الافضل لذلك تدرك مطارات دبي اهمية التحديث المستمر للحفاظ على الريادة وسمعة مطار دبي على الساحة العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله