اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فيلم حلم طيران يحصل على الجائزة الذهبية ويوثق مسيرة 75 عام من نجاحات دبي للطيران المدني

فيلم حلم طيران يحصل على الجائزة الذهبية ويوثق مسيرة 75 عام من نجاحات دبي للطيران المدني

دبى "المسلة"…. هنأ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، هيئة دبي للطيران المدني على فوز فيلم «حلم طيران»، الذي رعته الهيئة، بالميدالية الذهبية العالمية في فئة المجتمع والقضايا الاجتماعية، وذلك ضمن جوائز مهرجان نيويورك لعام 2014 لأفضل الأعمال التلفزيونية والأفلام، التي تعد من أرفع وأبرز الجوائز في صناعة الأعمال التلفزيونية والأفلام في العالم.

وأشاد الشيخ أحمد بن سعيد لـ البيان بفريق العمل الذي بذل قصارى جهده لتوثيق مسيرة نجاح صناعة الطيران في دبي، والتأريخ لعطاء كل من أسهموا في مسيرة تطورها، ما أعطى صورة مشرفة عن صناعة الطيران في دبي تليق بمكانتها وسمعتها، مركزاً عالمياً لصناعة الطيران.

يسلط الفيلم الوثائقي، الذي رعته ودعمته هيئة دبي للطيران المدني، الأضواء على إنجازات 75 عاماً من سياسة الأجواء المفتوحة، التي احتفلت الهيئة بها في عام 2012، وجهود ورؤى حكام دبي على مدار السنين، التي كانت وراء النمو الاستثنائي في صناعة الطيران في الإمارة، والدور الحيوي الذي لعبه قطاع الطيران المدني في تطور اقتصاد دبي.

يتضمن الفيلم الذي كلفت شركة «تي أي 22» للإنتاج الفني بإنتاجه في إطار احتفالات الهيئة بالعيد الماسي لقطاع الطيران في دبي، لقطات تسجيلية مصورة، ومقاطع صوتية أرشيفية ومقابلات حية مع كبار الشخصيات المؤثرة في امتداد تاريخ صناعة الطيران المدني في دبي، وفي مقدمتهم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.

وبهذه المناسبة قال محمد عبد الله أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني :« نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة الدولية، عن فيلم (حلم طيران) الذي أردناه تعبيراً صادقاً عن مدى تقديرنا لرؤية قيادتنا الرشيدة التي مهدت الطريق لوصول قطاع الطيران إلى ما هو عليه الآن. إنه فيلم توثيقي رائع يذكرنا بالأيام الخوالي، وليس غريباً أن يفوز بالميدالية الذهبية لأنه فيلم مميز، ونحن سعداء بوقوفنا ورائه».

وقالت ريم الهوني مديرة شركة (تي أي 22):«نحن فخورون جداً بتكليفنا بإنجاز هذا الفيلم التوثيقي من قبل هيئة دبي للطيران المدني.

 

كما أننا فخورون لحصول الفيلم على هذه الميدالية المرموقة، ومن المثير حقاً أن نعلم أن فيلم (حلم طيران ) الذي تنافس على الجائزة مع أفلام من أكثر من 50 دولة، حصل على الجائزة بناء على تصويت المحكمين وكبار المهنيين والخبراء في صناعة الأفلام والأعمال التلفزيونية، الذين اختاروا الفيلم للفوز بجائزة العام الحالي».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled