اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نادي تراث الإمارات يعرض 168 عنوانا في جناحه بمعرض أبوظبي للكتاب

نادي تراث الإمارات يعرض  168 عنوانا في جناحه بمعرض أبوظبي للكتاب

 

أبوظبي "المسلة"… يشارك نادي تراث الإمارات في فعاليات " معرض أبوظبي الدولي للكتاب " في دورته الـ/ 24 / بحوالي / 168/ عنوانا ضمن ثلاثة أقسام للكتب التراثية والتاريخية والدواوين الشعرية.

 

وصرح الدكتور راشد أحمد المزروعي المشرف العام على جناح النادي في المعرض التي بدأت فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أن هناك خمسة إصدارات جديدة من منشورات مركز زايد للدراسات والبحوث التابع للنادي تقدم للجمهور وهي " جمالية المكان في الشعر الجاهلي " للدكتور غسان فلاح أوغلو و" تاريخ أبوظبي – دراسة اجتماعية " لشمسة الظاهري ودواوين " الشامسي وابن هلال وجناديل – الشاعر خليفة بن ذيبان " إعداد فهد المعمري .

 

وأوضح أنه بمناسبة اليوم العالمي للكتاب – الذي يصادف / 23 / إبريل من كل عام – يقدم جناح النادي في المعرض تخفيضات على/ 25 / عنونا محددا بسعر خمسة دراهم للكتاب في خطوة لتشجيع عملية القراءة وإقتناء الكتاب المطبوع .

 

وأكد المزروعي لـ وام أهمية المشاركة في هذه التظاهرة الثقافية التي تحتضنها العاصمة أبوظبي وتستمر حتى الخامس من شهر مايو المقبل..موضحا أن كل العناوين المطروحة للجمهور تهدف إلى الارتقاء بالذائقة ومن ثم دعم الكاتب والمبدع والشاعر المحلي على وجه الخصوص.

 

وأضاف أن النجاح الذي يحققه النادي سيرتبط بصناعة النشر والكتاب وخدمة معارف الجمهور خاصة أبناء الجيل الجديد من طلبة الجامعات والمعاهد العليا والمدارس.

 

وأوضح المرزوعي أن النادي يشارك في الحدث إيمانا منه بأهميته كملتقى للحوار والابداع والحفاظ على هوية الكتاب المطبوع الذي يواجه اليوم تحديات كثيرة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله