Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق حملة وحشتونا فى الملتقى العربى بدبى

انطلاق حملة وحشتونا فى الملتقى العربى بدبى

القاهرة " المسلة " … يدشن وزير السياحة هشام زعزوع خلال مشاركته فى الملتقى السياحى العربى بدبى فى الفترة من 4 إلى 8 مايو المقبل حملة «وحشتونا» التى تستهدف السوق العربية وتغازل الأشقاء فى دول الخليج لجذب أنظارهم مجددا لزيارة مصر وهو ما سيكون له من بالغ الأثر فى إثراء حركة السياحة العربية الوافدة.

 

يتحدث الوزير خلال الملتقى عن الحوافز التى ستقدمها وزارة السياحة لجذب المزيد من حركة السياحة العربية خلال الفترة المقبلة لتعويض النقص الحاد من الحركة الوافدة من السوق الاوروبية والناتجة عن فرض 15 دولة تحذيرات للسفر إلى مصر عقب حادث اتوبيس طابا السياحى فى فبراير الماضى. يؤكد الوزير على اهمية اظهار الصورة الحقيقة للمقاصد السياحية المصرية والعمل على تحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج وبث رسالة طمأنة للسائح العربى. ونتيجة لهذه الجهود انطلقت مؤخرا أولى رحلات الطيران المباشر من الدول العربية إلى العديد من المقاصد السياحية ومنها رحلات من جدة إلى أسوان بواقع رحلتين أسبوعيا الاثنين والخميس من كل أسبوع وكذلك تسيير خطوط طيران مباشر من السعودية والكويت إلى شرم الشيخ والغردقة.

 

من جانبه أعلن السفير ناصر حمدى رئيس هيئة تنشيط السياحة، مشاركة ما يقرب من 30 فندقا بشرم الشيخ والغردقة فى دعم حملة «وحشتونا» لتنشيط السياحة العربية، وذلك من خلال منح ليلة مجانية عند إقامة أى سائح قادم على خطوط مباشرة من الكويت والسعودية بشرم والغردقة أيا كانت عدد ليالى الإقامة.. وقال حمدى إن حملة «وحشتونا» سوف تستمر حتى نهاية الموسم الصيفى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله