Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سائحة بلجيكية تشكر وزير الآثار على تحقيق حلمها بزيارة مقبرة نفرتاري بالأقصر

سائحة بلجيكية تشكر وزير الآثار على تحقيق حلمها بزيارة مقبرة نفرتاري بالأقصر

القاهرة " المسلة " … تلقى محمد إبراهيم، وزير الآثار، رسالة من إحدى السائحات وتدعى "بلانش"، من دولة لكسمبورج الأوروبية، أعربت خلالها عن اعتزازها وتقديرها لما لمسته من اهتمام الوزير كمسئول في الحكومة المصرية، وما قوبل به طلبها بالاستجابة لزيارتها مقبرة نفرتاري بالأقصر، والتي كانت تمثل حلمها الكبير، وذلك عند مقابلتها له مصادفة بمعبد دندرة بمحافظة قنا، أثناء تفقده عدة مواقع أثرية بجنوب #مصر منذ نحو أسبوعين.

ووجهت السائحة في رسالتها الشكر لوزير الآثار لإتاحته هذه الفرصة معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة موضحة أنها قد استمتعت بوقتها داخل المقبرة الأثرية, كما توجهت بالشكر للمفتشين والآثاريين وحراس الموقع وكل من قابلته بمصر على كرمهم وحسن ضيافتهم. مؤكدة على أنها كانت تشعر بالأمان التام طوال فترة زيارتها لمصر.

وأشارت فى خطابها إلى أنها سوف تنقل ما شاهدته بمصر من أمن وأمان إلى وسائل الإعلام في لوكسمبورج، لتنفي وجود أية مخاطر تواجه السائحين، لاستعادة مصر لمكانتها بين الدول السياحية فى العالم كما كانت من قبل. وفي نهاية الخطاب تمنت النجاح والتوفيق لوزير الآثار في مساعيه الدؤوبة لحماية التراث الثقافي المصري الذي لا يضاهي ولايوجد له مثيل فى شتى بقاع الارض.

أكد محمد إبراهيم، أن هذه السائحة تعد خير سفير لمصر كما إنها أفضل من يروج لزيارة مصر في بلدها من خلال الدعاية لكل ما شاهدته من معالم حضارية، وما تلمسته من حسن الضيافة، وتنقل صورة فعلية لما يجري على أرض الواقع من أحداث، مما يشجع على تنشيط حركة السياحة الوافدة الى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله