Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“آكور” توقع اتفاية مع “نخيل” لتشغيل أول فنادق “إيبيس ستايلز” في دبي

“آكور” توقع اتفاية مع "نخيل" لتشغيل أول فنادق “إيبيس ستايلز” في دبي

وقعت "آكور الشرق الأوسط" اتفاقية إدارة مع شركة "نخيل" العقارية لتشغيل أول فنادق علامتها التجارية "إيبيس ستايلز" في منطقة الشرق الأوسط .وتم إنجاز نسبة كبيرة من الأعمال الإنشائية للفندق الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي ضمن مجمع "سوق التنين التجاري" في المدينة العالمية بدبي .ويستفيد الفندق من عمليات التوسع التي تجريها شركة "نخيل" في المنطقة، والتي تشتمل على مركز تجاري ثان، ودار عرض سينمائية، ومنطقة ترفيهية . بحسب جريدة الخليج

 

وسيتم إلحاق فندق "إيبيس ستايلز" ب"سوق الت نين التجاري" الجديد، وسيتمكن جميع المسافرين على طريق دبي حتا عمان من رؤيته بوضوح كبير .وبهذه المناسبة، قال كريستوف لانديه، مدير عام "آكور الشرق الأوسط": "تعد علامة "إيبيس ستايلز" التجارية خيار الضيافة الأمثل لشركة "نخيل" ضمن مجمع "سوق التنين التجاري"، وذلك بفضل قدرتها على الارتقاء بمزاج العملاء من خلال تصاميمها المخصصة المبتكرة" .

 

ومع انتهاء الأعمال الإنشائية بنهاية عام ،2014 سيضم "إيبيس ستايلز سوق التنين" 249 غرفة فندقية مع مطعم مفتوح على مدار الساعة، وردهة استقبال، ومقهى صغير، وركن للمشروبات . كما يوفر الفندق باقات خدمات شاملة مثل الفطور المفتوح، والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت .
 

المصدر : مباشر

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله