اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تعدل جدولها بسبب انخفاض السياحة

مصر للطيران تعدل جدولها بسبب انخفاض السياحة

 

القاهرة " المسلة " … أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران سامح الحفني، أن الشركة قررت مراجعة جدول تشغيل الرحلات الجوية، وإجراء بعض التغييرات، نتيجة استمرار تراجع الحركة السياحية وعدم وصولها لمعدلاتها الطبيعية. وأشار إلى أن رحلات الشركة تصل حاليا إلى 68 مدينة في 49 دولة بمعدل 648 رحلة دولية أسبوعيا، في صيف 2014 ، بينما كان 659 رحلة عام 2013.

 

وأوضح الحفني، أنه تم تقليل الرحلات إلى المدن الأوروبية من 166 إلى 161 رحلة وكذلك إفريقيا من 142 إلى 140 رحلة ورحلات الشرق الأقصى من 32 إلى 27 رحلة أسبوعيا، بينما تظل رحلات أمريكا الشمالية كما هي بمعدل 22 رحلة أسبوعية.

وقال رئيس شركة مصر للطيران الطيار حلمي رزق للخطوط الداخلية والإقليمية إنه من المقرر تسيير 207 رحلة أسبوعيا منها 45 رحلة من القاهرة لشرم الشيخ و35 رحلة من القاهرة للغردقة ومثلها للأقصر، و26 رحلة أسبوعية لأسوان و19 لأبوسمبل و6 لأسيوط و5 لسوهاج و5 لمرسى علم، بالإضافة إلى 7 رحلات أسبوعيا من برج العرب إلى شرم الشيخ و6 رحلات من برج العرب للغردقة.

وأضاف حلمي أنه يتم تسيير 6 رحلات أسبوعيا من الإسكندرية لبيروت ورحلتين من السكندرية لاثينا ورحلتين من شرم الشيخ لكل من جدة والكويت والرياض، وأخيرا أربع رحلات أسبوعيا من سوهاج للكويت.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled