Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع شركة أليانز للتأمين

مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع شركة أليانز للتأمين

 

القاهرة "المسلة"…. فى إطار حرص مصرللطيران على تقديم المزيد من خدمات السفر لعملائها بهدف تحقيق الراحة والرفاهية لهم ، وقعت شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بروتوكول تعاون مع شركة أليانز مصر كبري الشركات المتخصصة في مجال التأمين حول العالم وذلك لتقديم وثائق تأمين على السفر لعملاء مصرللطيران المسافرين على جميع الخطوط بصفة عامة والمسافرين بصفة خاصة علي بعض الوجهات التى تشترط علي الراكب تقديم وثيقة تأمين لإستكمال إجراءات السفر وتعد هذه الخدمة هى الأولي من نوعها التي تُطبقها مصرللطيران بالتعاون مع إحدي كبري شركات التأمين .

قام بتوقيع البروتوكول الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية و أودو كروجر رئيس مجلس إدارة أليانز مصر .

وقد أعرب الطيار هشام النحاس عن سعادته بهذه الإتفاقية والتى تقدم خدمة جديدة لعملاء مصرللطيران توفر لهم الوقت والجهد حيث يمكن لعملاء الشركة الحصول بسهولة على وثيقة التأمين عند حجز تذاكر سفرهم من مكاتب مصرللطيران أو عن طريق مركز الخدمة التليفونية أو عبر الموقع الإلكترونى للشركة egyptair.com ، كما تقدم مصرللطيران أميال إضافية للسادة أعضاء المسافر الدائم عند حصولهم على وثيقة التأمين.

وأكد النحاس حرص مصرللطيران علي تقديم خدمات جديدة لعملائها تجعل تجربة سفرهم علي مصرللطيران أكثر راحة ورفاهية ، وسوف تشهد الفترة القادمة مزيد من الخدمات والعروض الترويجية التي تليق بعملاء الشركة الوطنية ".

من جانبه أعرب أودو كروجر عن سعادته وإعتزازه بالتعاون لأول مرة مع مصرللطيران متمنياً تقديم مزيد من الخدمات التأمينية لعملاء الشركة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله