اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أكبر مجموعة سياحة حوافز في تاريخ الإمارات من 14500 سائحاً

أكبر مجموعة سياحة حوافز في تاريخ الإمارات من 14500 سائحاً

ابوظبى " المسلة " … نجح شركاء دائرة السياحة والتسويق التجاري في اظهار الإمكانات الهائلة لإمارة دبي في تنظيم الأحداث الكبرى، وذلك باستضافة واحدة من أضخم المجموعات السياحية العالمية في الأسبوع الفائت، محققين من خلال عملهم يداً بيد نجاحاً منقطع النظير في توفير أماكن الإقامة والتنقلات وتنظيم أكبر الجولات السياحية وحفلات الغداء لمجموعة سياحة حوافز يصل أفرادها إلى 14500 سائحاً من شركة نو سكِن الصين في الفترة الممتدة بين 6-17 أبريل .

 

وبهذه المناسبة علَّق مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، أحد أقسام دائرة السياحة والتسويق التجاري، وهو الجهة المسؤولة عن استضافة هذه المجموعة السياحية في سابقة تاريخية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة قائلاً بأن القائمين على الفعاليات السياحية في البلاد مثل شركة أرابيان أدفنشر (المغامرات العربية) وطيران الإمارات ومجموعة ميدان وشركة مطارات دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وهيئة الطرق والمواصلات RTA، بالإضافة إلى مركز دبي التجاري العالمي DWTC وإعمار ومجموعة جميرا وشركة ألفا تورز وما يقارب 40 فندقاً، قد أبلوا بلاءً حسناً ولم يدخروا جهداً في تمثيل الإمارة خير تمثيل من خلال إبراز قدراتها الكبيرة في استضافة أكبر المجموعات السياحية العالمية بكل نجاح واقتدار.

 

وقد صرَّح حمد محمد بن مجرن – المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بهذه المناسبة قائلاً: "لقد تضافرت جهود دبي مع إمكانات دولة الإمارات لتصبحا يداً واحدة لهدف واحد هو أن تكون هذه الرحلة مكللة بالنجاح، وأن يعود كل ضيف من ضيوف الصين البالغين 14500 إلى بلادهم حاملين معهم ذكريات لا تُنسى عنها. وبفضل جهود شركائنا السياحيين الذين لا يدخرون جهداً في العمل على تحقيق استضافة استثنائية لضيوفنا القادمين من مجموعة شركات نو سكِن الصين تثبت دبي للعالم مرَّة أخرى بأنها الوجهة المفضلة لشركات العالم التي ترغب بإجراء نشاطات ترفيهية لموظفيها، وأنها مدينة عالمية تبرع في استضافة ضيوفها".

 

ومن أهم أحداث برنامج المجموعة الحافل حفل الغداء الذي أقيم في منطقة الفعاليات في ميدان بالقرب من باب الشمس على مدار يومين: الأحد 13 أبريل الذي صادف يوم أمس وقبله الخميس 10 أبريل. وقد تمت مراعاة العدد الكبير لأفراد المجموعة عند اختيار هذا الموقع، وتم تقسيمها إلى دفعتين يبلغ عدد أفراد كل منها 7500 شخص استمتعوا على مدار يومين ببرنامج حافل بالموسيقى والعروض الفنية والألعاب النارية كما تمتعوا بمأدبة طعام عربية.
 

نظمت حفل الغداء مجموعة ميدان حيث قام على خدمة الضيوف طاقم مكون من 850 شخصاً، قاموا بتنسيق وتنفيذ كافة متطلبات الخدمة والترفيه في الفعالية. كما عمل 300 شيف على تحضير أشهى الأطباق للضيوف على مدار يومين، حيث أعدُّوا لهم 300 طبق أوزي، الوجبة الخليجية التقليدية، وهي عبارة عن خروف محشي يُطهى على نار هادئة، بالإضافة إلى 70000 صحن مقبلات، وأكثر من 2500 كغ أرز، و21000 سيخ كباب، و3400 كغ شاورما، و4600 كغ لحم بقري ودجاج وغير ذلك من الأطعمة الشهية. وقد تولَّت شركة أرابيان أدفنشر (المغامرات العربية) مسألة تنظيم تنقلات الضيوف حيث وفَّرت 140 حافلة عصرية عملت على نقل الضيوف من 25 فندقاً في دبي و15 في أبوظبي إلى مقر الحدث. كما وفَّرت شركة ألفا تورز 40 سيارة ليموزين لطاقم الشركة الإداري وكبار الشخصيات فيما قدمت هيئة الطرق والمواصلات RTA الخدمات اللوجستية والمرورية.

 

وقد أعرب بن مجرن عن بالغ تقديره لشركة المغامرات العربية على دورها في إدارة كافة النواحي المتعلقة بتنقلات وإقامة الوفد السياحي مثنياً على كفاءة الشركة ومهنيتها والتزامها بأرقى المعايير المطبقة في القطاع السياحي في إمارة دبي، حيث قال: "لقد أثبتت شركة المغامرات العربية قدرتها في استضافة مجموعة سياحية يبلغ عدد أفرادها 14500 سائحاً، وبأنها شركة إدارة وجهات سياحية على أعلى المستويات، حيث يتطلب ذلك خبرة ومعرفة كبيرتين. وقد أظهرت جهود دبي الدؤوبة في اجتذاب أهم الأحداث التجارية وأكبر المؤتمرات امتلاكنا لشركات سياحية على أعلى المستويات وتتمتع بالقدرة على تنفيذ أكبر المهام." ومع بدء مغادرة الضيوف أرض الإمارات، تمّ توديعهم بمثل ما استُقبلوا به من حفاوة وتكريم. فإن طيران الإمارات ومطار دبي الدولي لا يدخرون جهداً في إعادة الضيوف إلى مواطنهم في الصين وهونغ كونغ وتايوان موفرين لهم نفس الدرجة من الراحة والتسهيلات، حيث من المقرر أن تغادر الدفعة الأخيرة أرض الإمارات في 17 أبريل الجاري.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله