اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيار للسفر والسياحة تفتتح مكتب الشخصيات الهامة ورجال الاعمال والقطاعات الحكومية بأبها

الطيار للسفر والسياحة  تفتتح مكتب الشخصيات الهامة ورجال الاعمال  والقطاعات الحكومية بأبها

الرياض " المسلة " … أعلنت "مجموعة الطيار للسفر والسياحة " عن افتتاح مكتب للشخصيات الهامة و رجال الاعمال و القطاعات الحكومية بالحزام الدائري بأبها، تحت رعاية  أمين منطقة عسير ابراهيم الخليل، ويعد هذا من أهم  الفروع في المنطقة  الجنوبية بالمملكة العربية السعودية و الذي سيقوم بتلبية احتياجات عملاء المجموعة المتزايدة ولمواكبة النسق التصاعدي لنمو القطاع السياحي السعودي وزيادة حجم الاستثمارات المتجهة للسياحة الداخلية.

 

وحضر الافتتاح  مدير عام الاقليم الجنوبي سعيد علي القحطاني وعدد من مسئولي الشركات ومدير عام تلفزيون ابها صالح الشريفي ومدير بلدية محافظة خميس مشيط  مسفر الوادعي وعدد من مسئولي القطاعات الحكومية.

 

و تجول الحضور في ارجاء المكتب حيث قام فريق من الموظفين بالتعريف بالخدمات المتنوعة التي تستهدف السياحة الداخلية والخارجية وشرح الباقات المتكاملة التي تصمم وتنفذ بدقة وبحسب تطلعات العميل، وتشمل تذاكرالسفر والتاشيرات والشحن الجوي وتأجير السيارات والتأمين والخدمات الفندقية.

 

وقد أبدى أمين منطقة عسير ابراهيم الخليل و الحضور تقديرهم لهذه الخطوة وسرورهم لما وصلت اليه مجموعة الطيار للسفر من تميز بالخدمات في المنطقة ووتوسعها في ارجاء المملكة  وخارجها.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله