Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جزيرة ياس تشارك في معرض الرياض للسفر 2014

جزيرة ياس تشارك في معرض الرياض للسفر 2014

 

أبوظبي " المسلة " … تشارك جزيرة ياس وجهة الأعمال والاسترخاء والترفيه المفضلة في الإمارات بمعرض الرياض للسفر لعام 2014 بهدف رفع الوعي بمرافق الجذب العالمية عليها وزيادة تدفق السياح والعملاء من الشركات من أحد أفضل الأسواق على الإطلاق إلى جزيرة ياس والإمارات ككل. ويوفر المعرض منصة قوية للترويج لجزيرة ياس وعروضها بين الوكلاء والشركات الرائدة في قطاع السياحة والسفر من المملكة العربية السعودية وفي المنطقة ودول أخرى من مختلف أنحاء العالم.

 

وقال كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس ان المشاركة في المعرض تعتبر فرصة رائعة للالتقاء بالمزيد من الشركاء السعوديين المحتملين ومواصلة النمو الكبير والمتزايد للزوار من السعودية إلى إمارة ابوظبي.بلغت 37 بالمائة بالمقارنة بين يناير 2013 ويناير 2014 . ويعد المعرض الذي يستمر أربعة أيام من 15 إلى 18 أبريل الجاري أكبر معرض للسياحة والسفر في السعودية وحدثا رئيسيا في قطاع الضيافة.

 

وتشارك "جزيرة ياس" كجزء من هذا الحدث الرائد للسفر من على منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " تي سي أيه " وستقدم عروضها للمتخصصين في القطاع من منطقة الخليج وجميع أنحاء العالم حيث تعد منطقة الخليج إحدى أكبر أسواق "جزيرة ياس" وقد شهدت أبوظبي زيادة في السياح الوافدين من الخليج بنسبة 46 بالمائة مقارنة بعام 2013 .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله