Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ارتفاع تصنيف مصر للطيران في التقييم السنوي لمؤسسة سكاي تراكس العالمية

ارتفاع تصنيف مصر للطيران في التقييم السنوي لمؤسسة سكاي تراكس العالمية

القاهرة "المسلة"…. ارتفع تصنيف مصر للطيران في مؤسسة سكاي تراكس العالمية المتخصصة في تقييم شركات الطيران على مستوى العالم هذا العام مقارنة بالعام السابق في أخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة لتقييم خدمات السفر المقدمة من كبري شركات الطيران حول العالم وتم الإستطلاع على شريحة كبيرة من المسافرين خلال عام 2013 بواسطة أدوات المسح المختلفة منها الهاتف وصحيفة الاستبيان والإنترنت وغيرها لقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من شركات الطيران .

 

وقد تم تقييم مستوي خدمات مصر للطيران بمستوى أربعة نجوم  في العديد من الخدمات المقدمة مثل كفاءة انهاء اجراءات السفر بالمطار و الخدمات الإلكترونية المقدمة بالاستراحات، وجودة الخدمة المقدمة على الطائرات ، وكذلك حداثة أسطول الشركة وسبل الراحة والرفاهية المتوفرة على درجة رجال الأعمال .

هذا وتعتبر جوائز سكاي تراكس بمثابة الوسيلة الرئيسية لتحديد مستويات رضا العملاء عن شركات الطيران حول العالم ويعتمد استقصاء الرأي على تحليل أراء المسافرين على جميع درجات السفر المتعارف عليها على مستوى العالم ، كما تقوم الدراسة أيضاً بتحليل أراء المسافرين وخبراتهم في مراحل السفر المختلفة بالمطار وعلى الطائرة وأثناء إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة وراحة المقاعد ونظافة الكابينة والطعام والشراب والترفيه وغيرها من خدمات السفر المقدمة للعملاء .
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله