اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حسام كمال: تسيير 7 رحلات طيران منتظمة أسبوعياً من ألمانيا للغردقة لإعادة حركة السياحة

حسام كمال: تسيير 7 رحلات طيران منتظمة أسبوعياً من ألمانيا للغردقة لإعادة حركة السياحة

القاهرة"المسلة"….أعلن الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني عن قيام شركة “أير كايرو” بتجربة جديدة من نوعها في السوق الألماني بتشغيل خطوط جوية منتظمة بمعدل 7 رحلات أسبوعية مباشرة  من “دوسلدورف وشتوتجارت وهانوفر” الى مدينة الغردقة طوال العام باحدث طرازاتها من طرازات الإيرباص 320.

 

وصرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى أن “الوزارة تتبنى حالياً استرايجيات جديدة في التسويق والتشغيل لتشجع وتدعيم شركات الطيران المصرية على التشغيل للمدن السياحية المصرية ، وذلك تنفيذا للأهداف التى تتبناها كل من وزارتى الطيران والسياحة لدفع عجلة التنمية وتشجيع السياحة فى مصر بما يخدم ثوابت الدور الوطنى الذى يبذله هذان القطاعان الهامان لخدمة الأهداف القومية والإستراتيجية للدولة” بحسب اونا.

 

وقال كمال أننا نعول على تشغيل هذه الرحلات المنتظمة الكثير في عودة السياحة الألمانية لمصر، خاصة وأن السوق الألماني من الأسواق الهامة للسياحة المصرية ، وإننا نعمل بكل جد مع وزارة السياحة من أجل خلق المناخ الملائم لعودة تدفق الحركة السياحية الى معدلاتها الطبيعية خلال الشهور القادمة .

 

من جانبه صرح ياسر الرملي رئيس شركة “أير كاير”  أن هذه الرحلات سوف تبدأ في 3 مايو المقبل ، حيث تسير  الشركة 3 رحلات أسبوعية منتظمة من “دوسلدورف” ورحلتان من “شتوتجارت” وكذا رحلتان من “هانوفر” ، بما يوفر الإتصال الدائم و المباشر بين السوق الألماني ومدينة الغردقة كأحد المقاصد السياحية الهامة للسوق الألماني , وأضاف الرملي أن هذا التشغيل المنتظم هو نقلة نوعية في اساليب التنشيط السياحي ويتلافي عيوب التشغيل الغير منتظم ( الشارتر) ويوفر بدائل مشجعة للسائحين ومنظمي الرحلات على حد سواء .

 

من الجدير بالذكر أن شركة أير كايرو هي أول شركة طيران مصرية منخفضة الأسعار ، برأس مال وطني 100 % يتكون اسطول طائراتها من 4 طائرات حديثة من طراز الإيرباص 320 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled