اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبي تستقبل أكبر وفد سياحي صيني فى تاريخ الامارة يضم أكثر من 14 ألف مشارك أبريل المقبل

دبي تستقبل أكبر وفد سياحي صيني فى تاريخ الامارة يضم أكثر من 14 ألف مشارك أبريل المقبل

 

دبي "المسلة"… تستعد دبي لاستقبال أكبر وفد سياحي صيني في تاريخ الإمارة يضم /14/ ألفا و/500/ مشارك يمثلون شركات " نو سكن " الصينية خلال الفترة من السادس إلى 16 أبريل في إطار سياحة الفاعليات والحوافز التي تعد من أهم ركائز "رؤية دبي الاستراتيجية السياحية لعام 2020" التي تهدف إلى رفع عدد الزوار من /10/ ملايين في عام /2012/ إلى /20/ مليونا في عام /2020/ .

 

وذكر مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات ـ التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ في بيان صحفي له اليوم بحسب وام أنه من المتوقع أن تتوافد هذه المجموعة الصينية على سبع دفعات حيث ينتظرها فرص تدريب وترفيه متنوعة في كثير من المعالم الرائعة المنتشرة في أرجاء الإمارة وجولات في مراكب " العبرة " عبر خور دبي وجولات للتسوق في " مول دبي " وورشات عمل في فندق "الميدان" .. مشيرا الى أن /25/ فندقا راقيا في دبي سيستضيف المجموعة التي سيكون في انتظارها عشرات من حافلات النقل خلال إقامتهم في الإمارة .

 

وأكد حمد محمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في تصريح صحفي أن استقبال أكبر مجموعة سياحية تفد إلى دبي في تاريخها تعكس قدرة الإمارة على استضافة أضخم الفاعليات في المستقبل .. مشيرا إلى أن الصين تعد من أهم أسواق دبي المستهدفة على صعيدي سياحة الأعمال والترفيه .

 

وتشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات في أبوظبي الذي يبدأ فعالياته غدا الاثنين الذي يعد البوابة الرئيسة لسياحة الأعمال والمنصة الأمثل للترويج لبرنامج "حوافز دبي".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله