اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان ربيع الرياض استقبل 160 ألف زائر في يوم واحد

مهرجان ربيع الرياض استقبل 160 ألف زائر في يوم واحد

 

الرياض "المسلة"… خصصت إدارة مهرجان ربيع الرياض العاشر، الذي افتتح أول أمس بمتنزه الملك عبدالله بحي الملز، وتستمر فعالياته حتى 28 جمادى الأولى، بوابتي "4" و"5" لدخول الزائرين، بالإضافة إلى بوابة "3"، بعد وصول عدد الزائرين يوم أمس الاول إلى 160 ألفاً.

جاء هذا التحرك من خلال التنسيق مع مرور الرياض بهدف تحقيق الانسيابية في الحركة المرورية. وتوافد الزائرون على مهرجان ربيع الرياض العاشر، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، بشكل كثيف غير مسبوق، حيث تجاوز عدد الزائرين 160 ألفاً يوم أمس الجمعة، ما استلزم فتح بوابة إضافية لتخفيف الزحام. وتحرص إدارة المهرجان على توفير كل سبل الراحة للزوار، وذلك من خلال الاستماع إلى الآراء والمقترحات المتعلقة بتطوير الفعاليات أو الإجراءات التنظيمية.

 

وجهزت الإدارة مواقف للسيارات تتسع لنحو ألفي سيارة، إضافة إلى أماكن للجلوس، مع نشر عدد كبير من الفرق الميدانية في الموقع للإشراف على الفعاليات، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، مثل شرطة الرياض، إدارة مرور الرياض، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والهلال الأحمر السعودي بحسب اليوم.

 

وحرصت الأمانة على تقديم جميع فعاليات وأنشطة المهرجان بالمجان، انطلاقاً من حقيقة أن هذا الحدث أحد روافد الجذب السياحي لمدينة الرياض، والذي يدعم صناعة السياحة المحلية.

 

 وتحرص الأمانة في كل عام على تطوير فعاليات المهرجان وإضافة الجديد في الجوانب الثقافية والتعليمية والترفيهية، بهدف جذب جميع أفراد الأسرة حتى تجتمع العائلات مع أبنائها في مكان واحد سواءً المواطنين أو المقيمين، للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات يومياً، من الساعة الرابعة عصراً إلى 11:00 مساءً، وذلك حتى يوم الجمعة المقبل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله