Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلطان بن سلمان : مبنى فرع سياحة جازان سيكون صديقاً للبيئة والطاقة

سلطان بن سلمان : مبنى فرع سياحة جازان سيكون صديقاً للبيئة والطاقة

 

جازان " المسلة " … كشف رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، أن جميع مباني فروع الهيئة في المناطق صُممت بشكل وتصميم موحد مع تغيير الواجهات بحيث تعكس واجهة المبنى في كل فرع الهوية المعمارية التراثية للمنطقة. جاء ذلك في تصريح عقب حضوره حفل وضع حجر الأساس للمبنى الجديد لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة جازان برعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

 

وأوضح الأمير سلطان بن سلمان أن مبنى فرع الهيئة في منطقة جازان صُمم على طريقة تتناسب مع التراث العمراني في المنطقة، مبيناً أن تصميم المشروع لن يكون مكلفاً وسيكون صديقاً للبيئة والطاقة. وأكد أن منطقة جازان تحظى باهتمام خاص من الدولة، وظهر ذلك في التغير الملحوظ في المنطقة، مشيراً إلى أن هناك عدداً من المشاريع في المنطقة تعتبر مشاريع وطنية وليست محلية، وهي محل اهتمام الجميع وتحظى بمتابعة حثيثة من أمير منطقة جازان.

 

من جانبه ثمَّن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة جازان المهندس رستم الكبيسي، جهود هيئة السياحة وسعيها في دعم القطاع السياحي بالمنطقة من خلال تشييد البنى التحتية التي تخدم السياحة، مبيناً أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت نحو عشرين مليون ريال، وسيتم تنفيذه خلال 17 شهراً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله