Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أكبر وأحدث سفن العالم أليور أوف ذا سيز تبدأ أول موسم لرحلاتها عبر الموانئ الأوروبية

 أكبر وأحدث سفن العالم "أليور أوف ذا سيز"  تبدأ أول موسم لرحلاتها عبر الموانئ الأوروبية

مصر"المسلة"… منذ ما يقرب من خمسة أعوام، جذبت السفينتان التوأم "أوزيس أوف ذا سيز" و"أليور أوف ذا سيز"، اللتان تتقاسمان لقب أكبر سفن العالم وأحدثها، أنظار الساعين إلى الاستجمام وقضاء العطلات وقد أسعدتا ما يزيد عن مليوني ضيف في رحلات بحرية لا تنسى قامت شركة كاريبيان بتنظيمها.

 

وقد أعلنت شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال اليوم عن عودة السفينة "أليور أوف ذا سي" إلى رحلات أوروبا في صيف عام 2015 وذلك لأول مرة منذ تدشينها في مدينة توركو بفنلندا في أواخر عام 2010، حيث تقوم برحلة كاملة في الموانئ الأوروبية مماثلة لرحلة السفينة أوازيس في البحر المتوسط انطلاقًا من ميناء رسوها في برشلونة بإسبانيا. ويكون لأعضاء برنامج الولاء لمجتمع رويال كاريبيان كراون آند أنكور مزية حصرية حيث يمكنهم حجز رحلة الموانئ الأوروبية على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز" في 12 من فبراير 2014 قبل أسبوع من فتح باب الحجز للجمهور.

 

إضافة إلى ذلك، تقدم عرضًا لثلاثة برامج رحلات مدة كل منها من 10 إلى 11 ليلة في البحر الأسود، من إسطنبول بتركيا، ثم تبحر لمدة تتراوح بين 7 و11 ليلة في موانئ اليونان وتركيا المختلفة من تشيفيتافيكيا في روما بإيطاليا. أما عن سفينة "سبليندور أوف ذا سيز"، فتبحر من ميناء فينسيا الإيطالي في رحلة لمدة سبع ليال إلى الجزر اليونانية وتركيا. يُفتح باب حجز رحلات السفن "أليور أوف ذا سيز" و"رابسودي أوف ذا سيز" و"سبليندور أوف ذا سيز" لموسم صيف 2015 للجمهور في 18 من فبراير عام 2014.

 

وقالت كارول شوستر، النائب الأول للمدير العام للتسويق بشركة رويال كاريبيان إنترناشيونال: " ستقوم رويال كاريبيان بتسيير رحلاتها إلى وجهات أوربيا مذهلة  مذهلة لقضاء عطلات وستعمل على تقديم الأفضل على متن أكثر سفنها أبتكارا لعام2015.

وقد أجرينا بالفعل حتى الآن تعزيزات شاملة لكل سفن رويال كاريبيان التي تبحر إلى موانئ أوروبا في إطار برنامج تجديد أسطولنا البحري وذلك لطرح بعض أهم المفاهيم الشائعة التي لم يسبق تطبيقها في السفن التي قدمناها لأول مرة في سفينة "أليور أوف ذا سيز". وأيًّا كان اختياركم من سفن رويال كاريبيان، فسوف يقدم لكم كل فرد من أفراد الطاقم الأكفاء الودودين خدمة على مستوى "غولد أنكور سيرفيس" المتميز أثناء قضاء إجازة لا تنسى في الموانئ الأوروبية".

تبدأ الرحلات في 24 من مايو 2015، وتبحر السفينة "أليور أوف ذا سيز" كل يوم أحد من ميناء برشلونة ويستغرق مسار رحلتها سبع ليال، حيث تتوقف في موانئ بالما دي مايوركا بإسبانيا، وبروفنس (مارسيليا) بفرنسا، وفلورنسا/ بيزا (لا سبيتسيا)، وروما (تشيفيتافيكيا)، ونابولي/ كابري بإيطاليا. كما يمكن للراغبين في قضاء الإجازات اختيار الصعود على متن السفينة "أليو أوف ذا سيز" للإبحار لمدة سبع ليال في رحلة تبحر من (تشيفيتافيكيا) في روما وتعود إليها.

على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز"، سوف يستمتع الضيوف بمجموعة من أكثر وسائل الراحة الحصرية المبتكرة في سبعة أماكن يتميز كل منها بطابع خاص، مثل لعبة الانزلاق بالحبل بطول 82 قدمًا، ولعبة دوامة الخيل التي أبدعت صناعتها يدويًّا، وبار "ذا رايزنغ تايد" المرتفع كموجات المد، والفرقة الاستعراضية الكاملة المرخصة من برودواي، ومسرح الاستعراضات المائية، وحديقة سنترال بارك التي تضم أكثر من 12,000 من الأشجار والنباتات الطبيعية وغيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله